بالفيديو.. أشبيليه ونابولى وإيفرتون يقتربون من ربع نهائى "يوروباليج"

الجمعة، 13 مارس 2015 12:27 ص
بالفيديو.. أشبيليه ونابولى وإيفرتون يقتربون من ربع نهائى "يوروباليج" فريق أشبيليه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق أشبيليه الإسبانى فوزا مهما على مواطنه فياريال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "المادريجال" معقل الغواصة الصفراء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدورى الأوروبى "يوروباليج".

وتقدم فيكتور فيتولو لأشبيليه بعد 13 ثانية من بداية المباراة، مسجلا أسرع هدف فى تاريخ الدورى الأوروبى، وأضاف ستيفان مبيا الهدف الثانى فى الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى قلص لوسيانو فيتو النتيجة لفياريال فى الدقيقة 48، قبل أن يعود كيفن جاميرو لأشبيليه بعدها بدقيقتين مسجلا الهدف الثالث.

وبهذه النتيجة اقترب أشبيليه من بلوغ دور الـ8، حيث سيخوض مباراة العودة على أرضه يوم الخميس المقبل.

وبالنتيجة نفسها حقق نابولى فوزا مهما على دينامو موسكو الروسى، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سان باولو" بإيطاليا"، حيث سجل الثلاثة أهداف النجم الأرجنتينى جونالو هيجواين فى الدقائق 25 ،35، 51، فيما سجل هدف دينامو موسكو الوحيد اللاعب كيفن كورانى فى الدقيقة 2.


كما حقق إيفرتون فوزا مهما على أرضه ووسط جماهيره، على ضيفه دينامو كييف الأوكرانى بهدفين مقابل هدف.

وتقدم ديناموكييف فى الدقيقة 14 عن طريق اللاعب هوسييف، قبل أن يتعادل نايسميث لفريقه فى الدقيقة 39، ويؤكد لوكاكو تفوق فريقه فى الدقيقة 82 من عمر المباراة من ركلة جزاء.



موضوعات متعلقة..

بالفيديو والصور.. محمد صلاح يشارك فى تعادل توتنهام وفيورنتينا بـ"اليورباليج".. الحظ يعاند "الفرعون المصرى" فى ظهوره الأوروبى الأول مع "الفيولا".. ويتعرض لـ"صافرات الاستهجان" من جماهير "السبيرز"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة