نبيل العربى: الدول العربية لم تقدم منحا لمصر بل تستثمر فى الأمن القومى

السبت، 14 مارس 2015 12:38 ص
نبيل العربى: الدول العربية لم تقدم منحا لمصر بل تستثمر فى الأمن القومى الدكتور نبيل العربى أمين العام لجامعة الدول العربية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن سعادته بعد تأكيد جميع الدول أن العالم العربى لا تستطيع العمل بدون أمن واستقرار مصر، وذكر قائلا: "كانت رسالة واضحة أن استقرار مصر جزء لا يتجزء من استقرار المنطقة، وأن العالم العربى لا يستطيع العمل بدون مصر، وجميع المسئولين العرب أكدوا أن مصر جزء من أمنهم القومى".

وأضاف الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال حواره ببرنامج العاشرة مساء الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، أن الدول العربية لم تقدم منحا لمصر خلال المؤتمر الاقتصادى بل تستثمر فى الأمن القومى العربى، وذكر قائلاً: "المؤتمر حقق نجاحا أكبر مما كنت أتوقع خلال اليوم الأول، وكلمة جون كيرى كانت مهمة وصريحة بتأييد موقف مصر فى حربها ضد الإرهاب".

وعن الموقف القطرى قال نبيل العربى: قطر لا تقول بموقفها المعادى لمصر، وذكر قائلا: "ربما تعمل فى الخفاء لكنها لا تقول ذلك".


موضوعات متعلقة..



البنك الدولى: 400 مليون دولار للقضاء على الفقر فى مصر خلال 4 سنوات
ممثلة الحكومة السويسرية: شركاتنا توفر 30 ألف فرصة عمل فى مصر


تونى بلير لـ"اليوم السابع": مؤتمر شرم الشيخ خطوة داعمة لاقتصاد مصر



رئيس وزراء إيطاليا لـ"المصريين": حربكم حربنا واستقراركم فائدة للعالم أجمع.. الشراكة الاقتصادية مع مصر مهمة للغاية ونتطلع إلى توسيعها.. المؤتمر الاقتصادى يقدم رسالة قوية ضد الإرهاب










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

كلاهما فايده لمصر والعرب معا

بدون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة