ميريام فارس تنشر صورا لها على "إنستجرام" قبل إحياء فرح بالكويت

الأحد، 15 مارس 2015 06:29 م
ميريام فارس تنشر صورا لها على "إنستجرام" قبل إحياء فرح بالكويت النجمة ميريام فارس
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عدة صور التقطتها قبل بدء إحياء أحد حفلات الزفاف التى أقيمت أمس بالكويت، حيث ظهرت المطربة اللبنانية مريام فارس بفستان أنيق من اللون الوردى وبه بعض النقوش الحمراء التى تشبه الورود.

ونالت الصور استحسان عدد كبير من مرتادى صفحتها الشحضية بموقع "إنستجرام"، الذين عبروا عن ذلك بتعليقاتهم وإعجابهم بتلك الصور التى أظهرت رقة وجمال الفنانة ذات الـ 31 عامًا.

ولدت الفنانة ميريام فارس فى 3 مايو من عام 1983 بمدينة صيدا اللبنانية، وتعد من أشهر النجمات العرب اللائى تمتعن بإطلالاتهن المميزة وبكاريزمتها الخاصة، إضافة إلى أغانيها الناجحة والمدوية فى سماء عالم الغناء ومنهم "نايدنى" و "واحشنى إيه" و "مكانه وين" و" أنا والشوق" و "مش أنانية" وغيرهم من الأعمال الناجحة.

يذكر أن النجمة اللبنانية ميريام فارس طرحت الشهر الماضى من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديو الشهير " يوتيوب"، كليبها الجديد الذى يحمل عنوان "نفسى أقولهالك" من ألبومها "أمان"، وهى من كلمات محمد رفاعى وألحان محمد يحيى، وتوزيع إدريس روشيش و مورادزو، وكان بمناسبة الاحتفال بعيد الحب "الفالانتين"2015.


فستان ميريام فارس ينال إعجاب جمهورها - 2015-01 - اليوم السابع

فستان ميريام فارس ينال إعجاب جمهورها



الموضوعات المتعلقة :



-بالصور..ميريام فارس تتألق بتصميمات رامى القاضى.. المصمم اللبنانى شارك بأزيائه فى بوتيك "مدام سلاق"العالمى.. وعمل مع المصممين العالميين أمثال"ربيع كيروز"و"جورج شقرا".. ويحوذ ثقة هيفاء وإليسا ونجوى كرم


-بالفيديو.. بمناسبة "فالانتين 2015".. كليب "نفسى أقولهالك" لمريام فارس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة