Traffic Racer.. لكل عشاق ألعاب سباقات السيارات

الإثنين، 16 مارس 2015 07:15 م
Traffic Racer.. لكل عشاق ألعاب سباقات السيارات لعبة Traffic Racer
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحب الغالبية سباقات السيارات، حيث تعد من ضمن الألعاب التى نحرص دائما على تواجدها على هواتفنا الذكية للعب بها سواء فى المواصلات أو فى وقت الفراغ، ويوضح تقنى الكمبيوتر "ياسر فتحى" أنه من ضمن سباقات السيارات المهمة لعبة Traffic Racer والتى تتطلب من المستخدم قيادة السيارة وتجنب الاصطدام بباقى السيارات، كما أنها تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد، وتحتوى على العديد من المراحل المفتوحة بالإضافة إلى إمكانية اختيار أكثر من سيارة، واختيار الطريق الذى يجرى عليه السباق.

وأضاف أنه بعد تحميل هذه اللعبة من متجر جوجل بلاى من هنا يمكن للمستخدم التمتع باللعبة، حيث تكون جميع السيارات فى بداية السباق مغلقة وبحاجة لأن يشتريها المستخدم، الذى لا يكون بدوره يمتلك سوى سيارة "نقل بضائع" يسابق بها ويحصل من خلالها على الأموال، وكلما سابق لمسافة أطول دون الاصطدام بأى سيارة أخرى حصل على نقود أكثر، حيث إن الاصطدام بأى سيارة يعرض المستخدم لخسارة اللعبة وعليه بدايتها من جديد.

وأضاف أنه مع استمرار السباق يحصل المتسابق على الأموال والتى تمكنه بعد ذلك من شراء باقى السيارات الأخرى، حيث توجد العديد من الأنواع بما فى ذلك السيارات العادية ذات الماركات المختلفة والحافلات وغيرها بالإضافة إلى فتح مختلف الطرق.

لعبة Traffic Racer- 2015-03 - اليوم السابع
لعبة Traffic Racer

يمكن للمستخدمين التبديل بين الطرق المختلفة- 2015-03 - اليوم السابع
يمكن للمستخدمين التبديل بين الطرق المختلفة

يمكن للمستخدمين التبديل بين السيارات- 2015-03 - اليوم السابع
يمكن للمستخدمين التبديل بين السيارات

لعبة Traffic Racer من الألعاب الشيقة- 2015-03 - اليوم السابع
لعبة Traffic Racer من الألعاب الشيقة




موضوعات متعلقة:


تعرف على أهم الإعدادات الخفية بجوجل بلاى.. ضع رقمًا سريًا لمنع تحميل التطبيقات المدفوعة.. امنع أطفالك من تحميل بعض التطبيقات من خلال الرقابة.. ولا تقلق على باقة البيانات عند التحديث التلقائى للتطبيقات

بالصور.. تطبيقات خبيثة على متجر جوجل بلاى تستهدف ملايين أجهزة أندرويد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة