محافظ القاهرة: الانتهاء من إنشاء العاصمة الجديدة خلال 5 سنوات

الثلاثاء، 17 مارس 2015 11:22 ص
محافظ القاهرة: الانتهاء من إنشاء العاصمة الجديدة خلال 5 سنوات محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، لقاءه بالإعلاميين، اليوم الثلاثاء، بالإشادة بالمؤتمر الاقتصادى ونتائجه، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة يدشنون مرحلة جديدة من المشاريع الاستثمارية، مؤكداً دعم كافة الدول لمصر سيعطى دفعة قوية للاقتصاد المصرى.

وأكد الدكتور جلال السعيد، أن المؤتمر الاقتصادى جعل من مصر دولة قوية لها رؤية مستقبلية موجهاً الشكر للدول العربية الشقيقة لدعمها مصر سياسياً واقتصادياً.. وتابع: "خلاص مصر ستنطلق".

وأضاف أن العاصمة الإدارية من أهم المشاريع التى عرضت خلال المؤتمر، موضحاً أنه من المقرر الانتهاء من إنشائها خلال خمس سنوات، وقدم المحافظ التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء على نجاح المؤتمر.

وأشار إلى أن الشعب المصرى يشعر بالارتياح لنجاح المؤتمر الاقتصادى، باعتباره بداية قوية لمصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أن العالم لا يأتى لمساعدة الضعفاء، وإنما يساعد الأقوياء فقط، وأن الدولة تعمل على إنجاز 3 مشروعات قوية وهى قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وشبكة الطرق القومية.

واستكمل المحافظ اللقاء لمناقشة كافة القضايا المعلقة للمحافظة، ومن المقرر أن يتم طرح كافة نتائج المشروعات التى تم الانتهاء منها إضافة إلى موقف المشروعات التى لم تنته بعد.

ويأتى اجتماع المحافظ مع كافة وسائل الإعلام كنوع من التواصل ووضع الإعلام جنباً إلى جنب مع التنفيذيين لما للإعلام من دور فى رصد المشكلات والقضايا المتعلقة بالمواطنين.


موضوعات متعلقة..


- "جلال السعيد: العاصمة الجديدة تساعد على تحويل القاهرة لمدينة حضارية

- بالفيديو..الإسكان: العاصمة الجديدة ليست بديلة للقاهرة والشعب من سيختار اسمها

- "المحروسة" و"30يونيو" أبرز اختيارات قراء اليوم السابع لاسم العاصمة الجديدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة