3 أسباب تُلغى اتفاق السلة مع المدرب الإسبانى لتدريب المنتخب

الأربعاء، 18 مارس 2015 04:10 م
3 أسباب تُلغى اتفاق السلة مع المدرب الإسبانى لتدريب المنتخب المدير الفنى لمنتخب السلة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ جميع محبى كرة السلة فى مصر بتقديم أربعة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتقديم مذكرة يطلبون فيها تقدم أربعة أعضاء من مجلس إدارة اتحاد السلة بمذكرة رسمية من أجل إلغاء التعاقد مع الإسبانى جوسيب كلاروس، المدير الفنى للمنتخب الأول، والتعاقد مع مدرب آخر وطنى من أجل قيادة الفراعنة فى الفترة المقبلة.
وتضمنت مذكرة الأعضاء الأربعة، وهم اللواء جاسر رياض وأسامة جاد الله وهشام الحريرى وخالد القوصى، الذين أعلنوا رغبتهم ضرورة استبدال التعاقد مع المدرب الإسبانى بآخر وطنى العديد لثلاثة أسباب رئيسية.

تأخر موافقة الشباب والرياضة


ويُعتبر من أهم أسباب طلب أعضاء السلة، تأخر موافقة وزارة الشباب والرياضة على طلب مسئولى الاتحاد بالتعاقد مع المدرب الإسبانى، وهو الأمر الذى يعد مفاجئًا للجميع خاصة أن مسئولى السلة أعلنوا عن التعاقد مع كلاروسب منذ فترة ليست بالقصيرة ولم تصلهم الموافقة حتى الآن، رغم أن المنتخب الأول مُقدم على تصفيات أولمبياد رى ودى جانيرو 2016.

"إيميل" المدرب الإسبانى


ومن العوامل الأساسية أيضًا فى المذكرة هى تأخر موعد وصول المدرب الإسبانى الذى أعلن عن وصوله إلى القاهرة فى الفترة من 15 إلى 17 أبريل المقبل، رافضًا فكرة وصوله إلى القاهرة مبكرًا رغم أن منافسات الموسم الحالى تختتم يوم 25 مارس الجارى، مما يعنى المدرب الإسبانى لن يجد بطولات ليختار منها العناصر الأفضل للمنتخب الوطنى.

بطولة أفريقيا بالكونغو برازفيل


فيما، يُعد السبب الرئيسى والأهم، هو طلب المدرب الإسبانى خوض البطولة الأفريقية بتونس المحدد لها الإقامة فى شهر أغسطس المقبل فقط ثم يرحل عن الفريق رغم أن الفراعنة سيكون وقتها لديهم عقبة جديدة متمثلة فى دورة الألعاب الأفريقية بالكنغو برازفيل، لذا ينبغى على الاتحاد وقتها التعاقد مع مدرب جديد فى تلك الفترة القصيرة.


أخبار متعلقة..


- مفاجأة.. 4 أعضاء بالسلة يطالبون بإلغاء التعاقد مع مدرب المنتخب الإسبانى
- القرعة تضع منتخب شباب السلة فى مجموعة حديدية بـ"كأس العالم"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة