المبعوث الخاص لرئيس أندونيسيا: "أحب الفول والطعمية وأشجع الزمالك"

السبت، 21 مارس 2015 09:48 م
المبعوث الخاص لرئيس أندونيسيا: "أحب الفول والطعمية وأشجع الزمالك" علوى شهاب المبعوث الخاص للرئيس الأندونيسى
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب علوى شهاب، المبعوث الخاص للرئيس الأندونيسى لشئون الشرق الأوسط، الذى استقبله الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى وقت سابق اليوم السبت، عن عشقه لمصر وشعبها وارتباطه بذكريات طيبة خلال فترة إقامته بها، حينما كان طالبًا فى جامعة الأزهر.

وقال علوى شهاب، فى نهاية مؤتمر صحفى عقب لقائه مع الرئيس السيسى بالقاهرة، إنه لا يزال يتذكر الفول والطعمية المصرية ومذاقهما الشهى، وأضاف أنه كان يشجع فريق الزمالك لكرة القدم.

ودلل مبعوث الرئيس الأندونيسى، الذى شغل لسنوات منصب وزير خارجية بلاده، على مدى تأثره بفترة إقامته فى مصر، التى لم تغب عن ذاكرته بقوله "إننى لا زلت أتذكر حتى الآن ورغم مرور كل هذه السنوات رقم حافلة الركاب التى كنت استقلها من منزلى إلى جامعة الأزهر".

وكان المبعوث الخاص للرئيس الأندونيسى قد سلم الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال لقائه اليوم، السبت، دعوة من رئيس أندونيسيا جوكو ويدودو لحضور الاحتفال بمناسبة الذكرى 60 لمؤتمر باندونج (١٩٥٥)، والذكرى العاشرة للشراكة الاستراتيجية الجديدة لدول آسيا وأفريقيا فى جاكرتا ومدينة باندونج فى الفترة من ٢٢ - ٢٤ ابريل القادم، تحت عنوان (تقوية التعاون بين الجنوب والجنوب لتحقيق السلام والرفاهية فى العالم).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة