وزير الاستثمار: قانون الخدمة المدنية لا يعتد بسن وإنما بالمهنية والتخصص

الأحد، 22 مارس 2015 10:49 م
وزير الاستثمار: قانون الخدمة المدنية لا يعتد بسن وإنما بالمهنية والتخصص أشرف سالمان وزير الاستثمار
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أشرف سالمان وزير الاستثمار المصرى، إنه تم البدء فى الحصول على كل العقود والمذكرات التى تم توقيعها والاتفاق عليها خلال فعاليات مؤتمر شرم الشيخ بعد نهايته مباشرة، مضيفًا أن قانون الخدمة المدنية الجديدة لا يعتد بالسن وإنما بالتخصص والمهنية بالإضافة إلى أنه يضع مبدأ الثواب والعقاب فى العمل.

وأضاف سالمان خلال حواره مع أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد"، أن وزارة الاستثمار تُعد مع الوزارات الأخرى جداول وتوقيتات العمل فى المشروعات التى طرحت خلال المؤتمر الاقتصادى لبحث وضع البدء فى الأعمال فضلاً عن تحويل مذكرات التفاهم إلى عقود، مشيرًا إلى أنه يجب أن تظل الروح الرئيسية متواجدة حتى يتم اثبات المصداقية وكسر عناصر البيروقراطية مع المستثمرين والمواطنين.

وأكد أشرف سالمان أن مشروع تنمية محور قناة السويس هو المشروع الرائد لمصر خلال الفترة المقبلة لأنه يطل على 6 موانئ، موضحًا أن وزارة الاستثمار وقعت اتفاقية مع هيئة قناة السويس لترويج الاستثمار فى المشروعات المختلفة.

وأشار وزير الاستثمار إلى أن مشروع تنمية محور قناة السويس، هو أحد المشروعات الملاصقة للتنمية التى تقوم بها مصر فى كل مكان بها، ولذلك يحتاج إلى ترويج مهنى لكل المستثمرين.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة