"سلة الجزيرة" يواصل التألق ويهزم الجيش فى الدورى السوبر

الثلاثاء، 24 مارس 2015 11:30 م
"سلة الجزيرة" يواصل التألق ويهزم الجيش فى الدورى السوبر كرة السلة - صورة أرشيفية
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق السلة بالجزيرة نتائجه الجيدة، بعد فوزه على الجيش بنتيجة 87 /69 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على صالة المركز الأولمبى للقوات المسلحة فى سموحة بالإسكندرية، فى إطار الجولة قبل الأخيرة من الدور الثانى للدور التمهيدى فى دورى سوبر السلة.

وبتلك النتيجة ينفرد الجزيرة بصدارة الدورى السوبر، وفى انتظار مباريات الدور النهائى لحسم المسابقة.

فيما خسر فرق كرة السلة بالأهلى اليوم الثلاثاء، من سبورتنج بنتيجة 57/65، فى وبهذه النتيجة يخرج الأهلى من سباق الصراع على المركز الثانى فى الدور التمهيدى، وتحدد مباراة الغد بين سبورتنج والاتحاد السكندرى، صاحب ذلك المركز بعد الجزيرة متصدر الترتيب، قبل الدخول لمنافسات الدور التمهيدى.

كان الزمالك قد حقق فوزا معنويا اليوم على نظيره طنطا متذيل الترتيب فى دورى السوبر اليوم بنتيجة 58/71، فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى الجولة قبل الأخيرة من الدور للدور التمهيدى.

الزمالك يسعى للعودة لمكانته


ويسعى فريق الزمالك بقيادة فتحى شحاتة، الذى تولى المسئولية مؤقتُا، إلى إعادة الهيبة مرة أخرى للفريق الأبيض بعد سلسلة النتائج السلبية فى عهد عصام عبد الحميد، الذى تم إقالته على خلفية سوء النتائج فى بداية دورى السوبر.

فيما فاز الاتحاد السكندرى بقيادة عمرو أبو الخير على نظيره سموحة بنتيجة 77/83، فى إطار الجولة ذاتها لتأكيد قدرته على العودة للصدارة مرة أخرى، فى ظل انطلاق فريق الجزيرة الحصان الأسود فى المنافسات ومتصدر الترتيب العام.

جدير بالذكر أن أربعة فرق ضمنت التأهل إلى الدور النهائى لدورى السوبر، وهم الاتحاد والجزيرة والأهلى وسبورتنج.



أخبار متعلقة..


- اليوم.. 4 مواجهات فى دورى السوبر للسلة

- رسميًا.. السلة يُلغى التعاقد مع المدرب الإسبانى للمنتخب الوطنى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة