أخبار الدورى الإيطالى يوم 25/ 3 /2015

الأربعاء، 25 مارس 2015 11:33 م
أخبار الدورى الإيطالى يوم 25/ 3 /2015 محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإيطالى ليوم الأربعاء 25/ 3 /2015.

محمد صلاح مطلوب فى فولفسبورج الألمانى


كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم المصرى محمد صلاح لاعب فيورنتينا، دخل دائرة اهتمامات نادى فولفسبورج الألمانى بعد أدائه اللافت للنظر مع الفيولا هذا الموسم، وأشار جيانلوكا دى مارزيو الصحفى الإيطالى المتخصص فى سوق الانتقالات إلى أن فولفسبورج مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل، لاسيما وأن البلجيكى دى بروين اقترب من الانتقال إلى بايرن ميونيخ مقابل 40 مليون يورو، وسيكون الفرعون الصغير خليفته فى فولفسبورج.

"سيلفى" صلاح يخطف الأضواء فى إيطاليا


ألقت وسائل الإعلام الإيطالية الضوء على الـ"سيلفى" الذى التقطه الدولى المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف فيورنتينا الإيطالى، برفقة زملائه بمعسكر المنتخب الوطنى المقام حاليًا، استعدادًا لمواجهة غينيا الاستوائية، غدًا الخميس بملعب "بتروسبورت"، فى إطار استعدادات "الفراعنة" للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

صراع إنجليزى على ضم لاعب لاتسيو


وكشفت تقارير إخبارية إيطالية عن صراع شرس بين أندية القمة فى الدورى الإنجليزى مع البرازيلى المتميز فيليبى آندرسون لاعب لاتسيو، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن أندية تشيلسى وقطبا مدينة مانشستر يتابعون النجم البرازيلى الصاعد، حيث أرسل فريق البلوز كشافين لمتابعته خلال لقاء الفريق أمام فيورنتينا فى الجولة قبل الماضية بالكالتشيو.



موضوعات متعلقة..


هودجسون يفضل ميسى عن رونالدو فى تشكيلة الأحلام لإنجلترا

رونالدو وصيف ميسى فى أكثر اللاعبين دخلا بالعالم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة