بالفيديو والصور.. وزير التموين من كفر الشيخ: المرحلة المقبلة ستشهد تحسنا كبيرا فى الخدمات التموينية.. خالد حنفى: حل أزمة زيت الطعام الأحد المقبل.. ويعلن بدء صرف مستحقات أصحاب المخابز الأول من إبريل

الجمعة، 27 مارس 2015 05:31 ص
بالفيديو والصور.. وزير التموين من كفر الشيخ: المرحلة المقبلة ستشهد تحسنا كبيرا فى الخدمات التموينية.. خالد حنفى: حل أزمة زيت الطعام الأحد المقبل.. ويعلن بدء صرف مستحقات أصحاب المخابز الأول من إبريل الوزير بمطحن الشريف
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، محافظة كفر الشيخ، وذلك للاطمئنان على أوضاع الأسواق والمخابز، وتوافر عدد كبير من السلع التموينية لدى محلات البقالة التموينية، ومنها "الزيوت والأرز والسكر والمسلى الصناعى والدقيق وغيرها".

خالد حنفى يزور مدينتى بلطيم والبرلس


واقتصرت زيارة الوزير، والتى رافقه خلالها الدكتور أسامة حمدى، محافظ كفر الشيخ، والمهندس إبراهيم طلحة، وكيل وزارة التموين، والمهندس سمير غباشى، رئيس مدينة ومركز بلطيم، على مدينتى بلطيم والبرلس.

يتفقد محطة تعبئة الغاز "إيجى جاس" بالمدينة الصناعية ببلطيم


بدأت جولة وزير التموين بزيارة مدينة بلطيم، حيث تفقد محطة تعبئة الغاز "ايجى جاس" بالمدينة الصناعية ببلطيم، ثم زيارة مطحن الشريف أحد مطاحن القطاع الخاص، وافتتاح توسعة المطحن.

البدالون التموينيون يغلقون محالهم فى وجه الوزير


وفوجئ الوزير خالد حنفى، بغلق محال البدالين التموينيين بالقرب من ميدان الكرزونى بمدينة بلطيم، وذلك عندما أراد أن يتوجه لأى بدال تموينى ليطمئن على توافر السلع التموينية، وبحث مشاكل أى منهم إذا وجدت، وكان هناك أحد البدالين التموينيين يفتح أبواب محله فأغلقه من الداخل بمجرد رؤيتة لموكب الوزير والمحافظ، ولم يجد بمدينة بلطيم بدالا واحدا يفتح محله، وتوقف لدى بائع سمك ليسأله عن توافر الأسماك وأسعارها.

مواطنة تستوقف وزير التموين بالبرلس وتدعو له


واستوقفت الدكتور خالد حنفى، مواطنة بمدينة البرلس فى زيارته الميدانية وسألها عن مدى رضاها عن السلع التموينية، وعن مدى توافرها وتوافر الخبز، فقالت"تمام الحمد لله"، ورد الوزير "الحمد لله ربنا يكرمك ويقدرنى على خدمتكم.. مش ناقصكم حاجة؟"، فدعت له: "ربنا يبارك لك".

وزير التموين للمواطنين: المرحلة المقبلة ستشهد تحسنا كبيرا فى الخدمات التموينية


وأكد وزير التموين للمواطنين، أن المرحلة المقبلة ستشهد تحسنا كبيرا فى الخدمات التموينية، مشيرا إلى أن الشائعات التى تتردد حول تقليل حصة الفرد من رغيف العيش ليس لها أساس من الصحة، وأن الحكومة تقدر كل من يشارك أو يضع طوبة لبناء هذا البلد.

حنفى يعلن عن تطبيق مشروعى تحويل زيت الطعام المستعمل إلى سولار


وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم تطبيق مشروعى تحويل زيت الطعام المستعمل إلى سولار، وتحويل بقايا الطعام ومخلفات المنازل إلى سماد، فى كل المحافظات قريبًا، موضحا أن الهدف من المشروعين هو زيادة دعم الأسرة المصرية من خلال بطاقات التموين وتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب، والحفاظ على البيئة وتوفير السولار والأسمدة العضوية بكميات كبيرة .

الزيت سيتواجد بالمحافظات الأحد المقبل


وأكد الوزير، أن الزيت سيتواجد بالمحافظات الأحد المقبل، وسيصرف المتبقى من مستحقات المخابز الأول من أبريل المقبل، مضيفاً أن هناك انفراجة فى أزمة أسطوانات البوتاجاز، وإنه لن تكون هناك طوابير أمام المستودعات، أو سيارات التوزيع، وأن مسئولى المديريات فى كل محافظة يتابعون الضخ مع الوزارة.

توزيع أسطوانات البوتاجاز بالكروت الذاتية


وأشار الوزير إلى أنه سيتم توزيع أسطوانات البوتاجاز بالكروت الذاتية، وأن هذا سينهى الأزمة على الإطلاق، وسيبدأ العمل بها فى محافظة ببورسعيد، قائلًا "عندما نتأكد من نجاحها سيتم تعميمها فى باقى المحافظات".

 الوزير بمطحن الشريف - 2015-03 - اليوم السابع

الوزير بمطحن الشريف


الوزير والمحافظ فى مطحن الشريف- 2015-03 - اليوم السابع

الوزير والمحافظ فى مطحن الشريف


الوزير التموين والمحافظ يفتتحان توسعه مطحن الشريف- 2015-03 - اليوم السابع

الوزير التموين والمحافظ يفتتحان توسعه مطحن الشريف


الوزير فى محل بدال تموينى- 2015-03 - اليوم السابع

الوزير فى محل بدال تموينى


 الوزير والمحافظ فى شوارع بلطيم يبحث عن بدال تموينى والمحال أغلقت أبوابها - 2015-03 - اليوم السابع

الوزير والمحافظ فى شوارع بلطيم يبحث عن بدال تموينى والمحال أغلقت أبوابها


الوزير والمحافظ فى محل بدال بمدينة البرلس- 2015-03 - اليوم السابع

الوزير والمحافظ فى محل بدال بمدينة البرلس


الوزير فى محل بدال آخر بالبرلس- 2015-03 - اليوم السابع

الوزير فى محل بدال آخر بالبرلس


الوزير والمحافظ فى مصنع تعبئة الغاز- 2015-03 - اليوم السابع

الوزير والمحافظ فى مصنع تعبئة الغاز


الوزير والمحافظ عند بائع أسماك- 2015-03 - اليوم السابع

الوزير والمحافظ عند بائع أسماك





- وزير التموين: ضبط 51 ألف أسطوانة غاز و530 ألف لتر سولار مهربة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة