بسبب عادل إمام وجيرارد بتلر

محمد كريم يعتذر عن المشاركة فى الموسم الثالث لـ"The Voice"

الإثنين، 30 مارس 2015 06:46 م
محمد كريم يعتذر عن المشاركة فى الموسم الثالث لـ"The Voice" محمد كريم
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الفنان محمد كريم فى التحضير لأدواره ضمن الأعمال الدرامية التى يشارك فى بطولتها خلال المارثون الرمضانى المقبل، منها مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، أمام النجم الكبير عادل إمام، من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام، بجانب مسلسل "ياأنا ياأنتِ"، الذى يجسد فيه دور البطولة أمام النجمتين فيفى عبدة وسمية الخشاب، من تأليف فتحى الجندى، وإخراج ياسر زايد.

وجاء اعتذار كريم عن المشاركة فى الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "The Voice"، نظرا لانشغاله بهذين العملين، فضلا عن تعاقده مؤخرا على المشاركة فى الفيلم العالمى "Den of thieves" أمام النجم العالمى جيرارد بتلر، ومن إخراج كرستيان جودجاست، الذى سوف يتم تصويره فى أمريكا، وهذا يتطلب من كريم التفرغ التام والسفر إلى هناك لتصوير الفيلم الذى يتزامن تصويره أثناء تصوير الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-03 - اليوم السابع

جيرارد بتلر يلتقى بمحمد كريم فى دبى



كان كريم قد نشر صورة تجمعه بالنجم جيرارد بتلر على حسابه الخاص على إنستجرام أثناء تواجدهما معا فى دبى الأسبوع الماضى، ولاقت هذه الصورة إعجاب فئة كبيرة من رواد فيس بوك وإنستجرام.

ومن الممكن أن يضع قرار كريم بالاعتذار عن تقديم "The Voice"، القائمون على البرنامج فى مأزق، خاصة أنهم لم يجدوا البديل حتى الآن، فضلا عن ارتباط جمهور الموسمين الأول والثانى به ضمن باقى فريق أسرة البرنامج.

موضوعات متعلقة


محمد كريم: سأتفرغ لأعمالى الدرامية قبل الموسم الثالث من the voice









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة