احتجاج طلاب المعهد الفنى الصناعى بالزقازيق على نتيجة الامتحانات.. طالبوا بإعادة تصحيح أوراق الإجابة بعد نجاح 300 من 3 آلاف.. وطالبة: أصحاب الامتيازات مستواهم ضعيف ونجحوا.. وآخر: "أنا من الأوائل وسقطت"

الأحد، 08 مارس 2015 04:36 م
احتجاج طلاب المعهد الفنى الصناعى بالزقازيق على نتيجة الامتحانات.. طالبوا بإعادة تصحيح أوراق الإجابة بعد نجاح 300 من 3 آلاف.. وطالبة: أصحاب الامتيازات مستواهم ضعيف ونجحوا.. وآخر: "أنا من الأوائل وسقطت" السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى
الشرقية- حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المعهد الفنى الصناعى بالزقازيق



نظم طلاب المعهد الفنى الصناعى بالزقازيق وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة الشرقية للمطالبة بإعادة تصحيح أوراق امتحان التيرم الأول. وقالت "ر.ح" من طلاب الصف الثانى بالمعهد: "إن نتيجة التيرم الأول لم ينجح سوى 300 طالب وطالبة من إجمالى 3 آلاف بالصف الثانى بالمعهد".

وأضافت "ش.أ" أن هناك طلابًا مستواهم العلمى ضعيف ولم يواظبوا على حضور المحاضرات وفوجئنا بحصولهم على امتياز ونحن رغم حضورنا المنتظم للمحاضرات وتفوقنا العلمى رسبنا فى بعض المواد. فيما قال صفوت مصطفى: "لأنا من لأوائل الدفعة بالصف الثانى شعبة لأجهزة ورغم ذلك فوجئت برسوبى فى مادتين".

وزير التعليم العالى



وطالب الجميع وزير التعليم العالى بإعادة تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالدفعة، على أن يتولى التصحيح المهندسون الذين يُدرسون المواد لنا لأن المهندسين الذين يصححون الأوراق لم يدرسوا لنا المادة، ومن ثم فهم ملتزمون بالإجابات النموذجية ولا يقبلون بحلول غيرها.

من جانبه، أكد المهندس عبد الناصر عبد العال، وكيل المعهد الفنى الصناعى بالزقازيق، أنه ليس له علاقة بالموضوع مطلقا وأن شكوى الطلاب تخص وزير التعليم العالى وعليهم اللجوء إليه وحده. مضيفًا أن الكنترول وكل متعلقات أوراق الامتحان بالوزارة وهى الوحيدة المنوطة بهذا الأمر.

طلاب الإخوان يقطعون الطريق أمام جامعة الزقازيق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة