"البيت بيتك" صانع النجوم يعود من جديد على "ten"

الأحد، 08 مارس 2015 10:02 ص
"البيت بيتك" صانع النجوم يعود من جديد على "ten" رجل الأعمال إيهاب طلعت
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن العدد اليومى :



بعد انتظار طويل وتحضيرات مكثفة قرر صناع برنامج البيت بيتك عودته من جديد ليستكمل مسيرته ورسالته، على قناة ten «التحرير سابقا».

استطاع برنامج «البيت بيتك» تحقيق رحلة نجاح، على مدار 6 أعوام متتالية منذ انطلاق أولى حلقاته فى رمضان عام 2004، وجاء ليغير من شكل برامج التليفزيون المصرى التى شهدت ركوداً كبيراً فى هذه الفترة، ونجح «البيت بيتك» الذى كان ومازال أشهر برنامج توك شو قُدم فى تاريخ التليفزيون، واستضاف العديد من نجوم الفن المصرى، وشارك فى تقديمه نخبة من ألمع مذيعى التليفزيون الذين قدمتهم الإذاعية الشهيرة ليلى رستم فى أولى حلقات البرنامج، ومنهم شافكى المنيرى، جاسمين طه زكى، إنجى أنور، تامر أمين، أميرة عبدالعظيم، شيرين الشايب، هند رشاد، شريف عبدالرحمن، خيرى رمضان.. وغيرهم.

وكان الاتفاق منذ البداية مع وزير الإعلام الأسبق ممدوح البلتاجى خلال هذه الفترة أن يقدم «البيت بيتك» فى شهر رمضان فقط إلا أن إعجاب رجل الأعمال إيهاب طلعت بشكل البرنامج جعله يفكر فى إنتاج برنامج يومى «توك شو» يناقش من خلاله كل قضايا المجتمع المصرى، ووقع اختيار إدارة البرنامج على كل من محمود سعد وتامر أمين وجاسمين طه زكى وياسمين عبدالله وشريف عبدالرحمن لتقديم الموسم الجديد من البرنامج.

ولم يكن «البيت بيتك» مجرد برنامج عادى بالتليفزيون المصرى، حيث استطاع ترسيخ قاعدة جماهيرية ضخمة له ليصبح مشاهدوه ملايين من أنحاء الوطن العربى، نظراً لاهتمامه بمناقشة القضايا العربية الشائكة وبحرية لم يعتد عليها الإعلام الحكومى من قبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة