محمد صلاح ينتظر "روسى" لتحقيق حلم جماهير فيورنتينا

الأحد، 08 مارس 2015 01:19 م
محمد صلاح ينتظر "روسى" لتحقيق حلم جماهير فيورنتينا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب جيوسيبى روسى، مهاجم فيورنتينا الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، من العودة للملاعب، بعد تعافيه من الإصابة، حيث ينتظر أن يشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية للفريق خلال 10 أيام.

روسى يقترب من العودة للملاعب



ذكرت صحيفة "الكورييرى فيورينتينو" الإيطالية، أن حلم جماهير فيورنتينا بمشاهدة الثنائى محمد صلاح وجيوسيبى روسى اقترب من التحقيق، مشيرة إلى أن هناك محاولات لتجهيز روسى من أجل المشاركة فى مباراة فيورنتينا ويوفنتوس الشهر المقبل، فى "إياب" الدور نصف النهائى ببطولة كأس إيطاليا.
وكان محمد صلاح، قد نجح فى قيادة فيورنتينا لتحقيق الفوز على يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضي، بملعب "يوفنتوس أرينا"، فى مباراة الذهاب، حيث أحرز محمد صلاح هدفى فيورنتينا.

حلم جماهير فيورنتينا يتحقق


وأضافت الصحيفة، أن جماهير فيورنتينا يمنى نفسها بمشاهدة الثنائى محمد صلاح وجيوسيبى روسى فى الملاعب الموسم المقبل، فى ظل الامكانيات الفنية والقدرات التهديفية التى يمتلكها الثنائي.

ويستعد فيورنتينا لمواجهة لاتسيو غداً الاثنين، بملعب "الاوليمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو"، وسط توقعات بمشاركة محمد صلاح فى التشكيلة الاساسية.

ويتطلع فيورنتينا لتحقيق الفوز فى مباراة الغد، لمواصلة المنافسة على احتلال المركز الثالث المؤهل للنسخة المقبلة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.


أخبار متعلقة


رئيس بازل: محمد صلاح تخلص من "جحيم" تشيلسى














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة