"التعليم" تبدأ مناقصة طباعة الكتب بفتح المظاريف الفنية لـ96 مطبعة

الإثنين، 09 مارس 2015 03:39 م
"التعليم" تبدأ مناقصة طباعة الكتب بفتح المظاريف الفنية لـ96 مطبعة وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت وزارة التربية والتعليم الباب أمام المطابع التى ستشارك فى طباعة كتب العام الدراسى 2015/ 2016، حيث تقدم حتى الـ12 من ظهر اليوم 96 مطبعة فقط بأوراقهم إلى لجنة فحص الملفات والمظاريف.

وتشكلت اللجنة المختصة بفتح المظاريف من جمال البندارى مدير الشئون المالية بالوزارة وعبده عبد الشافى مدير عام الإدارة العامة لإعداد أصول الكتب ونصرة مسك رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والدكتور علاء محمد مدير إدارة بالشئون القانونية بالوزارة وكامل سليمان مدير إدارة التكاليف والمقايسات بقطاع الكتب.

وقال عبده عبد الشافى، إن المظاريف التى تضمنتها المناقصة، هى عبارة عن مظروف مالى ومظروف فنى ويحتوى الفنى على بيانات المطبعة من سجل تجارى سارٍ وشهادة تسجيل لمصلحة الضرائب وبطاقة ضريبية وسجل صناعى سارٍ وشهادة عضوية غرفة الطباعة لمن يتقدم للحصول على المناقصة.

وأشار عبده عبد الشافى، إلى أنه سيتم منح فرصة لأصحاب المطابع موعدا آخره الأسبوع الجارى للطعن أو تقديم أوراق ناقصة، على أن يتم عقد جلسة خلال الفترة المقبلة سيتم تحديدها للإعلان عن المطابع المقبولة.

وعن أسماء المطابع التى تقدمت بالفعل إلى المسابقة، أوضح عبده عبد الشافى، أن هناك 3 مطابع حكومية وهم الأميرية ومحرم والمقاولون العرب و2 شرطة عبارة عن صندوق ومركز تدريب، وعن المؤسسات الصحفية التى تقدمت.

وكشف عبده عبد الشافى أنها وصلت إلى 6 وهم الأهرام والأخبار وروزا اليوسف ودار الإعلانات وأكتوبر والقومية، وأوضح عبده عبد الشافى أنه باقى الـ"96 مطبعة كلها مطابع خاصة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة