"صحوة مصر": وفد تطوعى يقدم استشارات للجنة المنظمة للمؤتمر الاقتصادى

الإثنين، 09 مارس 2015 03:11 م
"صحوة مصر": وفد تطوعى يقدم استشارات للجنة المنظمة للمؤتمر الاقتصادى رامى جلال المتحدث باسم "صحوة مصر"،
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد المدنى الديمقراطى "صحوة مصر" تقدمه باستشارات للجنة المنظمة للمؤتمر الاقتصادى، المزمع إجراؤه الأسبوع الجارى بمدينة شرم الشيخ، من خلال وفد اقتصادى يعمل بشكل تطوعى.

وقال رامى جلال، المتحدث باسم "صحوة مصر"، إن الاتحاد يدعم المؤتمر الاقتصادى من خلال وفد من "صحوة مصر" يضم خبراء اقتصاد للمساهمة وإعداد تصور لشرح الصورة الحقيقية للواقع السياسى بمصر، والتأكيد على الدول المشاركة فى المؤتمر أن الوضع الاقتصادى المصرى مستقر والمناخ صالح لاستثمار.

وأضاف "جلال"، فى بيان له اليوم، أن دفع عجلة الديمقراطية بمصر مرتبط باستقرار الوضع الاقتصادى، كما تقوم اللجنة الاقتصادية بوضع خطط وأفكار معينة لتقديمها للجنة المنظمة للمؤتمر، تطالب من خلالها بدعم المشاريع المصرية الاستثمارية التى تساعد فى حل مشكلة البطالة ومن ثم تعزيز الاستقرار الاجتماعى.

وحول تهيئة المناخ الاستثمارى، قال "جلال"، إنه يجب على الدولة البدء فى تنقية الجو التشريعى والقضاء على الروتين لإتاحة ساحة جيدة لاستثمار حتى لا يمثل أى عبء على المستثمر، مضيفاً أن يجب على الدولة استغلال المؤتمر بالاقتصادى لدعمها خلال المرحلة المقبلة، كما يجب الاهتمام بجلب أكبر عدد من الاستثمارات من كافة الدول، مشيرا إلى أنه يجب مناقشة فكرة فرض نظام ضريبة تصاعدى للدخل وتفعيل الحد الأدنى لأجور.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة