وزيرة التضامن فتح معرض الأسر المنتجة للمواطنين غدًا

الجمعة، 10 أبريل 2015 12:17 م
وزيرة التضامن فتح معرض الأسر المنتجة للمواطنين غدًا غادة والى وزيرة التضامن
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، فتح المعرض السنوى للأسر المنتجة والتكوين المهنى "ديارنا" أبوابه للجمهور، غد السبت، فى دورته الـ 53، وذلك قبل افتتاحه الرسمى بثلاثة أيام والذى سيتم يوم الثلاثاء المقبل، فى حضور عدد من الوزراء وتحت رعاية المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ويستمر حتى 21 أبريل الجارى.

جاء قرار غادة والى وزيرة التضامن لإعطاء فرصة للمواطنين فى استثمار أيام الإجازات وشم النسيم لزيارة المعرض فى دورته الـ53 بصالة الصندوق الاجتماعى للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر، والتعرف على كل جديد فيه هذا العام، خاصة مع اشتراك أكثر من 27 جمعية أسر منتجة من مختلف المحافظات فى المعرض، إضافة إلى 71 مركز تكوين مهنى و431 مركز إعداد تابع للوزارة على مستوى الجمهورية.

وأكدت غادة والى فى تصريحات اليوم، أن وزارة التضامن تولى عناية خاصة بالسيدات المعيلات، والأسر الأكثر احتياجا والعمل على تمكينها اقتصاديا من خلال مساعدتها على تسويق منتجاتها وبيعها بالمعارض التى تنظمها مديريات التضامن الاجتماعى فى المحافظات، بعد إتاحة التدريب اللازم لهن وتقديم التمويل المالى من كل مصادر التمويل المتاحة.

ويضم المعرض هذا العام أكثر من 100 ألف قطعة معروضة لنحو 250 مشروعا لعرض الآثاث والموبيليا ومستلزمات الديكور والإضاءة والمنتجات الجلدية، إضافة إلى الصناعات الحرفية والتقليدية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة