الاتحاد الإسبانى يضع الجبلاية فى ورطة.. رونالدو يعود من الإيقاف بعد قبول الاستئناف وإلغاء الانذار.. ولجنة الحكام المصرية تعنتت ضد إكرامى بحجة احترام القوانين

السبت، 11 أبريل 2015 05:20 م
الاتحاد الإسبانى يضع الجبلاية فى ورطة.. رونالدو يعود من الإيقاف بعد قبول الاستئناف وإلغاء الانذار.. ولجنة الحكام المصرية تعنتت ضد إكرامى بحجة احترام القوانين كريستيانو رونالدو
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الاتحاد الإسبانى نظيره المصرى فى ورطة كبيرة عقب قبوله للاستئناف الذى تقدم به كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من أجل إلغاء البطاقة الصفراء التى رفعها الحكم فى وجه المهاجم الدولى بداعى التمثيل داخل المنطقة، وهو ما أدى إلى تعرضه لشبح خطر الإيقاف لمباراة واحدة.

ورفع الحكم الإسبانى البطاقة الصفراء فى وجه رونالدو، بعدما اعتبر أن النجم البرتغالى قام بالتمثيل داخل منطقة الجزاء فى مباراة فريقه مع رايو فاليكانو التى انتهت بفوز "الملكى" بهدفين نظيفين فى المرحلة 30 من الدورى المحلي، لكن الإعادة أظهرت بأن المدافع عرقل فعلاً أفضل لاعب فى العالم ما تسبب بسقوطه فى منطقة الجزاء.

الريال: قبول استئناف رونالدو سيجنبه جمع 4 إنذارات


وأكد ريال فى بيانه، بأن لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم "ألغت البطاقة الصفراء التى رفعها الحكم"، ما سيجنب رونالدو الذى جمع 4 إنذارات حتى الآن، الغياب عن لقاء إيبار بالدورى طبقًا لقوانين اتحاد الليجا التى تعطى الإيقاف لأى لاعب يتعرض لخمس إنذارات متتالية.

ولجنة الحكام المصرية تعنتت ضد إكرامى


وبالمثل فقد تعرضت الملاعب المصرية لموقف شبيه بذلك عندما أعطى الدولى جهاد جريشة حكم لقاء الأهلى والنصر بالدورى ركلة جزاء للأخير وأشهر الكارت الأصفر فى وجه شريف إكرامى حارس مرمى القلعة الحمراء، ومع الإعادة أظهرت الكاميرات أن القرار خاطئ وهو ما جعل الحكم الدولى يخرج على الجميع عبر صفحات التواصل الاجتماعى مقدمًا اعتذاره للجميع عن تلك الضربة، معترفًا بأنها غير صحيحة.

وانتظر الجميع أن تقوم لجنة المسابقات باتحاد الكرة بإلغاء إنذار شريف إكرامى الناتج عن ركلة الجزاء، إلا أن المفاجأة أن المسابقات رفضت رفع الكارت بداعى أن قوانين الإتحاد الدولى لا تسمح بذلك، وهو ما يمثل لغزًا محيرًا.

وإذا عقدنا مقارنة بين قرار الاتحاد الإسبانى برفع الإنذار عن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عقب حصوله عليه بأربعة وعشرين ساعة، وتمادى الاتحاد المصرى فى خطأه ورفضه إنصاف لاعب حصل على كارت لم يكن يستحقه، وقد يدفع ناديه الثمن فى وقت عصيب عندما يتعرض لإنذارين أخيرين وهو ما يؤدى إلى إيقافه بسبب إصرار الجبلاية على عدم العودة عن قرار اتخذه أحد قضاة الملاعب بشكل خطأ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة