بالفيديو والصور.. الراحل بول ووكر يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثانى بـ"Fast & Furious 7".. جنيفر لوبيز وريهانا تحتلان المركز الثانى.. ولحق بهم سكوت إستوود وويل فاريل ولى لى جيمس

الأحد، 12 أبريل 2015 01:32 م
بالفيديو والصور.. الراحل بول ووكر يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثانى بـ"Fast & Furious 7".. جنيفر لوبيز وريهانا تحتلان المركز الثانى.. ولحق بهم سكوت إستوود وويل فاريل ولى لى جيمس بوستر فيلم Fast & Furious 7
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر إيرادات السينما الأمريكية فيلم النجم الراحل بول ووكر "Fast & Furious 7" وذلك للأسبوع الثانى، وشارك فى بطولة الفيلم فان ديزل وداوين جونسون وجوردانا بروستور وميشيل رودريجز ولوداكريس؛ وقد كان من المقرر أن ينتج عام 2014 ولكن تم تأجيل الفيلم إلى عام 2015 بسبب وفاة بول ووكر المفاجئة والتى كانت فى حادث سيارة، لذلك تم تعديل سيناريو الفيلم.



جنيفر لوبيز وريهانا تحتلان المركز الثانى فى سباق البوكس أوفيس


وجاء بالمركز الثانى فيلم "home" والذى حقق هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى 19,500,000 دولار، تدور قصة فيلم "Home" حول مجموعة من الكائنات الفضائية التى تنتشر فى كل بقاع كوكب الأرض، وتثق هذه المخلوقات الفضائية فى قدراتها بشكل مبالغ فيه، وتسعى لنقل البشر من كوكب الأرض على وجه السرعة لاستيطانه، كما يقومون بإعادة تنظيم الكوكب والتخطيط لكى يناسبهم، وتظهر فتاة تدعى "تيب" واسعة الحيلة تحاول أن تتجنب هذه المخلوقات، لكنها تجد نفسها بالصدفة شريكة لواحد منهم، الفيلم بطولة جنيفر لوبيز وريهانا.



وكان المركز الثالث من نصيب "The Longest Ride" محققا 14 مليون دولار، الفيلم من إخراج جورج تيلمان جونيور، وتدور قصة الفيلم حول علاقة حب تجمع بين بطل سابق فى رياضة ركوب الثيران يدعى لوك "سكوت إستوود"، وبين طالبة جامعية على وشك أن تحوز على وظيفة أحلامها فى مدينة نيويورك، وتدعى صوفيا (بريت روبرتسون)، وعلى نحو غير متوقع، تتلاقى مسارات العاشقين مع مسار إيرا (الآن ألدا)، والذى يستلهما منه ذكرياته التى دامت لسنوات طويلة مع حب عمره.



وجاء فيلم "Get Hard" بالمركز الرابع بعد تحقيقه 8 ملايين دولار، تدور قصة فيلم "Get Hard" حول مليونير يدعى جيمس كينج تم اتهامه فى قضية لم يرتكبها بالفعل، وهى النصب والاحتيال على أحد الأشخاص، ولكنه يحاول إثبات براءته بكل ما يملك من قوة وإصرار لتفادى وضعه بالسجن، ويضم الفيلم عددا من النجوم العالميين على رأسهم النجمة "تارين تيريل" و"ماريانا باولا فيسنت" و"أليسون برى" و"كيفين هات" و"ويل فاريل".

إيرادات هذا الأسبوع  -اليوم السابع -4 -2015
إيرادات هذا الأسبوع


"سندريلا" فى المركز الخامس


وكان المركز الخامس هذا الأسبوع من نصيب " Cinderella" بعد تحقيق الفيلم 7,400,000 دولار، فيلم "Cinderella" من إخراج كينيث براناغ، وبطولة لى لى جيمس وهايلى اتويل وهيلينا بوهمان كارتر ودريك جاكوبى وكيت بلانشيت، تدور أحداث الفيلم حول عمل ديزنى الكلاسيكى الشهير "سندريلا"، الذى تم تقديمه لأول مرة عام 1950، واعتبره عشاق السينما كتحفة "رسوم متحركة".


" Fast & Furious 7" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثانى


	مشهد من فيلم home -اليوم السابع -4 -2015
مشهد من فيلم home


Home بالمركز الثانى لإيرادات السينما الأمريكية -اليوم السابع -4 -2015
Home بالمركز الثانى لإيرادات السينما الأمريكية



" The Longest Ride " حقق 14 مليون دولار


بوستر
بوستر "Get Hard "


	المركز الخامس هذا الأسبوع من نصيب
المركز الخامس هذا الأسبوع من نصيب " Cinderella "










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة