محافظ الإسكندرية يشارك للمرة الثانية فى نفس اليوم باحتفالية للأيتام

الجمعة، 17 أبريل 2015 10:32 م
محافظ الإسكندرية يشارك للمرة الثانية فى نفس اليوم باحتفالية للأيتام هانى المسيرى محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية، الاحتفال بيوم اليتيم المقام بنادى أصحاب الجياد، والذى نظمه النادى بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وذلك لتكريم العديد من الأطفال الأيتام وإدخال البهجه والسعادة عليهم.

وخلال كلمته أعرب المسيرى عن سعادته بتواجده بهذا الاحتفال، وأن هدفه الرئيسى التذكرة بمعنى المودة والرحمة وهما أساس حضارى، وخطة ممنهجة للقضاء على التخلف والاتجاه للتحضر، مما يصب فى النهاية لصالح النهوض بمصر.

ويذكر أن هذا الاحتفال تم برعاية مجلس إدارة النادى بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة وبمشاركة العديد من الجمعيات الأهلية، على رأسهم جمعية الأورمان وجمعية رواد البيئة، وتم تقديم العديد من العروض الفنية والموسيقية المتنوعة أثناء الاحتفال وتوزيع الجوائز والهدايا على الأطفال المشاركين بالحفل.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محسن حسن وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وحنان الجمل وكيل الرياضة بالمديرية، وسيد سمرة رئيس مجلس إدارة نادى أصحاب الجياد، والمهندس ماجد الفحام عضو مجلس الإدارة، والعديد من المشاركين بالاحتفال.

ويشار إلى أن محافظ الإسكندرية قام بالمشاركة، اليوم الجمعة، فى حفل يوم اليتيم بكلية التربية الرياضية والذى رافقته خلاله زوجته الدكتورة أميرة أبو طالب.


موضوعات متعلقة..


- محافظ الإسكندرية يكرم 150 طفلا خلال احتفالية بمناسبة "يوم اليتيم"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة