فلاش باك.. ميلان يمزق شباك إنتر بسداسية تحت أنظار مدرب الفراعنة

الأحد، 19 أبريل 2015 01:12 م
فلاش باك.. ميلان يمزق شباك إنتر بسداسية تحت أنظار مدرب الفراعنة نتيجة المباراة
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود ديربى الغضب فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، عندما يحل فريق ميلان ضيفًا على إنتر فى ملعب "جوسيبى مياتزا"، ضمن مباريات الجولة 31 للدورى الإيطالى الممتاز.

وعلى الرغم من تراجع مستوى قطبى ميلانو فى السنوات الأخيرة، إلا أن الديربى ما زال هو الأقوى فى إيطاليا، وسيتنافس كلا الفريقين على المركز السابع، حيث يحتل ميلان المركز التاسع قبل مباريات الجولة 31 برصيد 42 نقطة، ويأتى إنتر خلفه فى المركز العاشر برصيد 41 نقطة، ويسعى كلاهما لتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة الكفاح من أجل حجز مقعد أوروبى فى الموسم المقبل.

بهذه المناسبة، يستعرض "اليوم السابع" واحد من أشهر مباريات "ديربى ميلانو" على مر التاريخ، تلك المباراة التى جمعت بين الفريقين بملعب "جوسيبى مياتزا"، يوم 11 مايو 2001، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الايطالى، والتى انتهت بفوز ميلان بسداسية نظيفة.

ميلان خاض هذه المباراة تحت قيادة مديره الفنى تشيزارى مالدينى، أحد أساطير النادي، فيما كان يتولى تدريب الانتر فى ذلك الوقت ماركو تارديللي، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر.

جاءت أهداف ميلان فى هذه المباراة التاريخية عن طريق، كوماندينى واندريه شفشينكو "هدفين"، وسيرجينيو، وفيديريكو جيونتى "هدف".

الغريب فى الأمر أن "قطبى ميلانو" كانا يعانيان أيضاَ فى ذلك الموسم، حيث احتل ميلان المركز السادس بمسابقة الدورى برصيد 49 نقطة، متخلفاً بفارق نقطتين عن الانتر صاحب المركز الخامس.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة