بالصور.. بريطانى فى العقد السادس لديه 40 ابنًا من 20 امرأة مختلفة

الخميس، 02 أبريل 2015 09:03 ص
بالصور.. بريطانى فى العقد السادس لديه 40 ابنًا من 20 امرأة مختلفة الأب هولفين وسط مجموعة من أطفاله
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أمرنا الله بأن ننتشر فى الأرض ونتكاثر لذا لن أتوقف أبدًا عن إنجاب الأولاد" هكذا يبرر البريطانى "مايك هولفين" رغبته فى إنجاب المزيد من الأولاد على الرغم من أنه لديه بالفعل 40 ابنًا من 20 امرأة مختلفة، يتذكر بالكاد أسماء نصفهم على الأكثر. ويعترف الأب ذو الـ56 عامًا، أنه لن يمكنه التعرف على أبنائه لو التقاهم مصادفة فى الشارع.
اليوم السابع -4 -2015
البريطانى مايك هولفين


يعترف أيضًا "هولفين" بأن 16 من أطفاله تتولى هيئة الخدمات الاجتماعية رعايتهم، بسبب أوضاعه السيئة من شرب الكحول وتعدد العلاقات النسائية، ولكنه يؤكد أنه يحاول الإقلاع عن الكحول ويحاول كذلك تتبع جميع أولاده، الذين تتراوح أعمارهم بين الثلاثة والـ37 عامًا، وذلك من خلال نقش أسمائهم على وشم على ظهره.
اليوم السابع -4 -2015
الوشم الذى يحمل أسماء أبنائه على ظهره


وعلى الرغم من الأوضاع السيئة التى يعيشها "هولفين" وعدم قدرته على تتبع كل أولاده أو حفظ أسمائهم إلا أنه يؤكد أنه يريد المزيد من الأطفال لأنه لا يمكنه أن يعيش بدونهم، ويضيف "أنا لا أؤمن بوسائل منع الحمل وأحب أن يكون لدى المزيد من الأطفال فهم بمثابة امتداد لى، وأنا فى حاجة إليهم أكثر مما يحتاجون لى".
اليوم السابع -4 -2015
هولفين بين عدد من أبنائه


يشعر "هوفلين" بالأسى من أجل أطفاله الذين أخذتهم الخدمات الاجتماعية، بسبب علاقاته النسائية ويقول "أشعر بالحزن من أجل أطفالى لأنهم يعانون بسبب إدمانى على الكحول، ولكننى تقدمت للرعاية الاجتماعية لأطالب بإعادة احتضان أطفالى، ومهما يستغرق هذا من وقت أنا متأكد من أننى سأعيد أطفالى للمنزل".
اليوم السابع -4 -2015
هولفين مع مجموعة من أبنائه الذين يشعر بالندم تجاههم


من بين 20 امرأة أنجب منها "هولفين" أطفالاً، هناك فقط 6 علاقات جدية آخرهم خطيبته الحالية، التى يحبها كثيرًا ولكنه رغم ذلك يحن إلى ماضيه وعلاقاته غير المسئولة.
اليوم السابع -4 -2015
هولفين مع خطيبته الأخيرة


وقال "هولفين" فى برنامج على القناة الخامسة البريطانية، أمس الأول، إنه يأمل أن يكون أولاده قادرين على مسامحته والغفران له، سواء بشأن تقصيره فى تربيتهم أو من أجل مسيرته الإنجابية الطويلة، وأضاف "أنا لا يمكننى أن أعوضهم عن ما قمت به فى الماضى، ولكن كل ما يمكننى فعله الآن هو أن أكون إلى جانبهم الآن".
اليوم السابع -4 -2015
هولفين مع بعض أطفاله



موضوعات متعلقة..


- منع عجوز بريطانى من الدخول لسلسلة أحد المتاجر للأبد
- لص بريطانى يُهرب 20 ألف إسترلينى فى عبوات الشوكولاتة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة