مصر المقاصة يتمسك بعودة أحمد مسعود نهاية الموسم.. ويرفض عرض المصرى

الخميس، 23 أبريل 2015 03:11 ص
مصر المقاصة يتمسك بعودة أحمد مسعود نهاية الموسم.. ويرفض عرض المصرى أحمد مسعود
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق مسئولو نادى مصر للمقاصة على عودة أحمد مسعود، حارس مرمى الفريق الفيومى، والمعار حاليا إلى صفوف المصرى البورسعيدى لمدة موسم واحد، عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالى، فى ظل حاجة الفريق الفيومى لجهود الحارس فى الموسم المقبل.

كانت إدارة المصرى قد طلبت استعارة أحمد مسعود لمدة موسم واحد مع إمكانية شراء الحارس فى حالة موافقة الجهاز الفنى للفريق البورسعيدى على ذلك، إلا أن إدارة المقاصة ترفض بيع مسعود وتتمسك بعودة الحارس لصفوف الفريق الفيومى لتدعيم مركز حراسة المرميفى الموسم الجديد.

تأتى رغبة الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة إيهاب جلال فى عودة أحمد مسعود، بسبب غموض موقف الحارسين مصطفى كمال وعبد الواحد السيد، واللذين تنتهى عقودهما مع المقاصة بنهاية الموسم الحالى، ولم يتحدد موقفهما من الاستمرار فى صفوف الفريق الفيومى أو الرحيل، خاصة عبد الواحد السيد الذى لم يحدد موقفه من البقاء أو الرحيل والذى يفكر فى اعتزال الكرة والاتجاه إلى العمل الإدارى.

ومن المقرر أن يحصل فريق المقاصة على راحة سلبية غدا الجمعة على أن يعود للتدريبات بداية من السبت، استعدادا لمواجهة الداخلية يوم الثلاثاء المقبل فى الأسبوع السابع والعشرين للدورى على استاد الفيوم.



اخبار متعلقة:


- الطلائع يقسو على المقاصة بثنائية نظيفة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة