أسامة عرابى: الأهلى يمرض ولا يموت.. و"مندهش" من جاريدو

الأحد، 26 أبريل 2015 08:49 م
أسامة عرابى: الأهلى يمرض ولا يموت.. و"مندهش" من جاريدو أسامة عرابى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة عرابى المدرب العام للمنتخب الأولمبى، إن مسيرة الأهلى ستظل مستمرة بالعطاء والتتويج بالبطولات رغم بعض المعوقات التى واجهت الفريق الأول بالنادى خلال الفترة الأخيرة من تذبذب النتائج، قائلاً: "الأهلى يمرض ولا يموت".

وأعرب أسامة عرابى خلال استضافته مع الإعلامى "عصام شلتوت" فى برنامج "أسرار الملاعب" الذى يُذاع على قناة “Ltc”، عن دهشته من تصريحات جاريدو المدير الفنى لفريق الأهلى فى الفترة الأخيرة بعد هجومه على إدارة النادى، وأنها سبب فى تراجع نتائج الفريق، بالإضافة إلى كثرة لاعبى الأهلى قائلاً: "جاريدو سيحتاج جميع اللاعبين فالأهلى فريق كبير واستطاع التعاقد مع مجموعة مميزة مثل الزمالك".

وأضاف أسامة عرابى أن الأهلى يؤدى بصورة طيبة فى بعض الأحيان مع جاريدو خاصة فى مباراة المغرب التطوانى، التى جمعت الفريقين بذهاب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا، موضحا أنهم كانوا مميزين فى تلك المباراة لكن غاب عنهم التجانس فى مباراة دمنهور بالدورى ما تسبب فى موجة غضب لدى الجماهير.
وعن درع الدورى العام، أكد عرابى أن المسابقة لم تحسم بعد، رغم تصدر الزمالك بفارق 8 نقاط عن الأهلى موضحا أن الدرع سيحسم فى آخر 3 جولات من عمر المسابقة.



اخبار متعلقة


شلتوت: حرب عصام عبد الفتاح على الحكام الكبار "مستمرة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة