أحمد المحمدى يخطف الأضواء بعد الفوز على ليفربول.. الإعلام الإنجليزى يختار "الفرعون" ثانى أفضل لاعب فى هال سيتى.. و4 مباريات تفصله عن دخول التاريخ

الأربعاء، 29 أبريل 2015 01:18 م
أحمد المحمدى يخطف الأضواء بعد الفوز على ليفربول.. الإعلام الإنجليزى يختار "الفرعون" ثانى أفضل لاعب فى هال سيتى.. و4 مباريات تفصله عن دخول التاريخ أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح أحمد المحمدى فى خطف الأضواء من الجميع، بعد تألقه فى المباراة التى جمعت بين فريقى هال سيتى وليفربول مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز "التايجرز" بهدف دون مقابل، جاء من صناعة أحمد المحمدى.

المحمدى "ثانى" أفضل لاعب


احتل أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، وهال سيتى الإنجليزى المركز الثانى فى قائمة أفضل لاعبى هال سيتى أمام ليفربول، ومنحت شبكة "هو سكورد" البريطانية، أحمد المحمدى 8.2 /10 فى التقييم الذى أعدته عن مستويات لاعبى هال سيتى أمام ليفربول، بينما حصل ستيف هاربر حارس الفريق على لقب "الأفضل"، بعدما حصل على تقييم 8.4/10.

المحمدى على موعد مع التاريخ


فى نفس السياق، سيكون أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى وهال سيتى الإنجليزى، على موعد مع التاريخ، بعد 4 مباريات مع "التايجرز" بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

أحمد المحمدى الذى قدم واحدة من أفضل مبارياته مع هال سيتى أمس، سيسجل رقماً قياسياً حال مشاركته فى المباريات الأربعة المتبقية لهال سيتى فى "البريميرليج" هذا الموسم أمام أرسنال وبيرنلى وتوتنهام ومانشستر يونايتد على الترتيب، وهو أمر وارد بقوة، لاسيما أن المحمدى يتواجد بصفة دائمة فى التشكيلة الأساسية لـ"التايجرز"، حيث سيخوض اللاعب 76 مباراة متتالية.

ويتطلع المحمدى لتحقيق رقم قياسى فى عدد المباريات من حيث المشاركة لمدة موسمين متتاليين فى الدوري، وهو إنجاز تاريخى يجعله ينضم لقائمة "العظماء" فى الكرة الإنجليزية.

يذكر أن أحمد المحمدى شارك فى المباراة الـ72 على التوالى بمسابقة "البريميرليج" أمام ليفربول مساء أمس.

تألق مُعتاد لـ"الفرعون" أمام ليفربول


تألق أحمد المحمدى خلال المباريات التى تجمع بين فريقى هال سيتى وليفربول لم تكن وليدة الصدفة، بل سبق وأن نجح فى قيادة "التايجرز" لتحقيق فوز تاريخى على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كينجستون ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2013/2014.

وتمكن أحمد المحمدى من المساهمة فى صناعة الهدف الأول الذى سجله جاك ليفرمور فى الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما قطع الكرة من لاعبى ليفربول، وكان هذا الفوز هو الأول لهال سيتى فى ذلك الوقت هو الاول، بعد 16 مواجهة جمعت بين الفريقين فى مختلف المسابقات المحلية، وحقق ليفربول الفوز فى 12 مباراة، فيما تعادل الفريقان فى 4 لقاءات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة