فيجو يطالب بفرصة للحديث لعمومية الاتحاد الاسيوى

الأربعاء، 29 أبريل 2015 03:43 م
فيجو يطالب بفرصة للحديث لعمومية الاتحاد الاسيوى لويس فيجو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث البرتغالى لويس فيجو المرشح لرئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) برسالة إلى الاتحاد الاسيوى للعبة طلب فيها منه السماح له بالتحدث إلى الجمعية العمومة للاتحاد فى المنامة عاصمة البحرين غدا الخميس.

ولم توجه الدعوة للمرشحين الثلاثة المنافسين لرئيس الفيفا الحالى سيب بلاتر وهم الأمير الأردنى على بن الحسين وفيجو ومايكل فان براج رئيس الاتحاد الهولندى لكرة القدم للحديث أمام الجمعية العمومية للاتحاد الأسيوي.

لكن بلاتر الذى يتوقع أن يحصل على تأييد معظم أعضاء الاتحاد الاسيوى والفوز بولاية خامسة خلال انتخابات رئاسة الفيفا فى 29 مايو أيار المقبل سيتحدث بوصفه رئيسا للفيفا.

وقال فيجو لرويترز من خلال متحدث اليوم الأربعاء إنه تحدث إلى عدد من الاتحادات منذ وصوله إلى المنامة وأضاف "أعتقد أننى وبقية المرشحين لرئاسة الفيفا نستحق فرصة للحديث إلى الجمعية العمومية ولو لمدة قصيرة."

وأوضح فيجو "سيكون ذلك فى صالح جميع الاتحادات وأمل فى الحصول على فرصة للتحدث بحرية وبانفتاح عن مقترحاتى والتى أثق فى أنها ستكون فى صالح كرة القدم والفيفا."

وقال فان براج لرويترز "كتبت مرتين إلى (رئيس الاتحاد الأسيوي) الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وطلبت منه شفهيا قبل يومين الحديث إلى الجمعية العمومية لكنه لم يرد."

وكان اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة الكاريبى (الكونكاكاف) رفض السماح للمرشحين الثلاثة بالحديث خلال جمعيته العمومية التى عقدت فى جزر الباهاما فى وقت سابق من الشهر الجاري.

كما لم يسمح لهم أيضا بالحديث إلى الجمعية العمومية لاتحاد أمريكا الجنوبية فى أسونسيون وكذلك الأمر فى الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى فى القاهرة فى حين حصلوا على فرصة للحديث إلى أعضاء الاتحاد الأوروبى فى فيينا فى الشهر الماضي.

ومن المقرر أن يلقى الشيح سلمان رئيس الاتحاد الأسيوى كلمة افتتاحية وأخرى ختامية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة