الطائرات العسكرية تقصف معاقل المسلحين وحملات تمشيط برى بسيناء

الأحد، 05 أبريل 2015 10:58 ص
الطائرات العسكرية تقصف معاقل المسلحين وحملات تمشيط برى بسيناء القصف الجوى فى سيناء - أرشيفية
رسيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضربت طائرات عسكرية أهدافا لمسلحين بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح وسقط عدد من القتلى والجرحى من بين المسلحين المطلوبين أمنيا، وقالت مصادر مطلعة إن القصف تواصل خلال الساعات الماضية بالتزامن مع حملات برية وخلاله تم ضرب أهداف لمسلحين بواسطة طائرات إف 16 وطائرة بدون طيار أوقعت قتلى ومصابين .

وتابعت المصادر أن الضرب الجوى تزامن مع حملات برية موسعة شملت كافة مناطق رفح والشيخ زويد وشرق وجنوب العريش.

وقال أهالى إن تحليق الطائرات لم يتوقف فى سماء سيناء، وتم ضرب جوى لمنازل ومزارع، وسمع دوى انفجارات وسحب دخان تتصاعد فى السماء، والتزم الأهالى منازلهم فى هذه المناطق، وتطلق القوات الأمنية بمختلف مواقعها نيرانا تحذيرية من أسلحة ثقيلة، وسط حالة استنفار للقوات وانتشرت دوريات أمنية بشوارع العريش .

وسيطرت حالة من الهدوء الحذر على مناطق شرق العريش والشيخ زويد ورفح واستمر الإغلاق الجزئى للطرق عند الارتكازات الأمنية والمواقع الحيوية والمقرات الأمنية والسيادية والخدمية الحكومية، وبدأت تحركات الأهالى بحذر شديد لقضاء حاجاتهم من المدن القريبة.

وعادت قبل قليل، خدمات الاتصالات والإنترنت للعمل بعد انقطاع استمر لنحو 3 ساعات بمناطق العريش، ورفح والشيخ زويد. وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن الخدمات تم قطعها بالتزامن مع حملات أمنية فى هذه المناطق.

ويتواصل بشمال سيناء القصف الجوى لمعاقل مسلحين وحملات أمنية برية تجوب مختلف مناطق المحافظة .


موضوعات متعلقة:


بالفيديو..سلاح الجو يواصل قصف معاقل الإرهابيين بسيناء وسقوط قتلى ومصابين.. هجوم برى شرق العريش والشيخ زويد.. وفحص جثث الإرهابيين لكشف هويتهم.. تحقيقات "الهجوم على الأكمنة" تكشف وجود أجانب بين المنفذين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة