بالصور.. "المستريح" يغلق شركته فى الدقى ويفر بـ"أموال الصعايدة"

الإثنين، 06 أبريل 2015 04:11 م
بالصور.. "المستريح" يغلق شركته فى الدقى ويفر بـ"أموال الصعايدة" لافتة الشركة من الداخل
كتب إيهاب المهندس - تصوير إسلام أسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم المتهم أحمد مصطفى، الشهير بالمستريح، على غلق أبواب شركته بشارع محيى الدين أبو العز فى الدقى، بعد تورطه فى الاستيلاء على أموال أهل الصعيد التى قدرت بـ2 مليار جنيه، وهروبه ليترك الضحايا يواجهون نفس مصير ضحايا الريان.

شركة المستريح بعد إغلاقها -اليوم السابع -4 -2015
شركة المستريح بعد إغلاقها

ألتقت "اليوم السابع" بفرد أمن بإحدى شركات السياحة التى تقع فى نفس العقار، حيث أكد أن عشرات المواطنين كانوا يترددون يوميا على مقر الشركة لتوظيف أموالهم لدى المتهم، موضحا أنه علم من أحد العاملين بشركة "المستريح" أنه يقدم فائدة مركبة قدرها 12% شهريا على المبالغ المدفوعة من الضحايا.

ونوه الشاهد بأنه منذ شهرين قامت الشركة بإغلاق أبوابها وبدأ القلق ينتاب الضحايا، عقب تأكدهم أنهم وقعوا ضحايا لعملية نصب دفعوا فيها تحويشة العمر، مشيرا إلى أن عشرات الضحايا يحضرون إلى مقر الشركة يوميا على أمل إلقاء القبض على "المستريح".

لافتة الشركة -اليوم السابع -4 -2015
لافتة الشركة

وأكد فرد الأمن أن المتهم أوهم الضحايا بأنه يمتلك شركة لتوظيف الأموال تعمل فى عدة مجالات وتحقق أرباحا طائلة وطلب منهم منحه أموالهم، وأنه سيردها لهم على فترات زمنية مقابل فائدة تصل لـ12%، فانهال عليه الضحايا خاصة بعدما ذاقوا طعم الربح لعدة أشهر.

وأستولى المستريح على نحو 50 مليون جنيه من مواطنين يقطنون بمدن محافظة قنا فقط، بعدما أوهمهم أنه قرر إنشاء مصنع للأسمدة يحقق لهم أرباحا طائلة، الأمر الذى جعل الضحايا يمنحونه كل ما يملكون من أموال، إلا أن أحلامهم فى تحقيق الثراء السريع تسربت عندما علموا أن المتهم نصاب واستولى على أموالهم وهرب، الأمر الذى أصاب الجميع بالحسرة لدرجة أن سيدة فقدت حياتها نتيجة الصدمة، بينما قرر مجموعة من الرجال أن يطلقوا زوجاتهم اللائى وضعن أموالهن لدى هذا النصاب لتضيع "تحويشة العمر".

	باب شركة المستريح -اليوم السابع -4 -2015
باب شركة المستريح

واستمعت نيابة الشئون المالية والتجارية، لأقوال ضحايا "المستريح" الذى قام بالاستيلاء على مبالغ ضخمة تصل إلى 2 مليار جنيه، بعد أن قام بالاتفاق معهم على توظيف أموالهم فى عدد من النشاطات التجارية مقابل أرباح كبيرة.

وامتنع المتهم "المستريح" بعد ذلك عن دفع تلك المبالغ أو أرباحها، وهو ما أدى إلى توافد عدد كبير من المتضررين إلى عدد من مكاتب مباحث الأموال العامة لتحرير محاضر ضد المتهم.
مقر الشركة -اليوم السابع -4 -2015
مقر الشركة


لافتة الشركة من الخارج -اليوم السابع -4 -2015
لافتة الشركة من الخارج


لافتة الشركة -اليوم السابع -4 -2015
لافتة الشركة


	اللافتة -اليوم السابع -4 -2015
اللافتة


صورة للافتة الشركة عن قرب  -اليوم السابع -4 -2015
صورة للافتة الشركة عن قرب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة