بالفيديو.. تخلصى من شحوم البطن والذراعين فى 10 دقائق مع بداية يومك

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 10:08 م
بالفيديو.. تخلصى من شحوم البطن والذراعين فى 10 دقائق مع بداية يومك أحد التمارين الصباحية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترتيب الوقت بين العمل والمنزل والذهاب إلى صالات الجيم الرياضية للعناية بشكل جسمك، بات أمرًا مرهقًا للغالبية، خاصة مع سرعة الحياة التى أصبحنا نعيش فيها، وحتى تحافظ الفتيات على شكل جسمهن الجذاب، يقدم الموقع الأمريكى Fitness blender تمارين يمكن القيام بها فى 10 دقائق فقط قبل الذهاب إلى العمل صباحًا أو الجامعة.

ويذكر الموقع أن الرياضة من الأمور الحياتية اليومية التى أصبح جزءًا مهمًا فى حياتنا، ينصح به الرياضيون وأخصائيو التغذية، نظرًا لأهمية وفوائده المتعددة للجسم، بالإضافة إلى الشكل الجمالى الجذاب الذى يتركه على جسم الفتاة، ليصبحن مثل نجوم المجتمع والفن، ويستطعن ارتداء كل أنواع وأشكال الموضة التى تظهر.

وتعتبر منطقة الوسط أو أعلى البطن من أماكن الجسم المهمة التى تؤثر بشكل كبير على شكل الفتاة، ويقدم الموقع تمارين مفيدة للتخلص من شحوم منطقة الوسط أو أعلى البطن مع منطقة الصدر والذراعين، ويمكن القيام بعملها قبل الذهاب للعمل أو الجامعة فهى لا تستغرق أكثر من 10 دقائق، والاستمرار عليها يعطى نتائج سريعة تشعر بها الفتيات فى شكلهن.




موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. تخلصى من شحوم منطقة الذراعين والصدر فى 10 دقائق


- 4 طرق تمكن المبتدئين من المواظبة على ممارسة الرياضة


- 6 تطبيقات "أندرو يد" مجانية لتعليم تمارين "الزومبا" اللاتينية الراقصة.. برنامج اللياقة الشهير يخلصك من 500 إلى 800 سعر حرارية فى الساعة ويطرد الاكتئاب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة