بعد واقعة اعتداء 10 طلاب ثانوى على زميلهم لرفضه تغشيشهم فى كفر الشيخ.. الإدارة التعليمية تقرر إحالة مدير المدرسة والطلاب للشئون القانونية.. والمدير يؤكد: الواقعة خارج المدرسة

الأحد، 10 مايو 2015 10:05 ص
بعد واقعة اعتداء 10 طلاب ثانوى على زميلهم لرفضه تغشيشهم فى كفر الشيخ.. الإدارة التعليمية تقرر إحالة مدير المدرسة والطلاب للشئون القانونية.. والمدير يؤكد: الواقعة خارج المدرسة الطالب المعتدى عليه
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر على فايق جميل، مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، تحويل مدير مدرسة الشهيد مصطفى هلال الثانوية للشئون القانونية لتحديد المسئولية حول واقعة اعتداء عدد من الطلاب على الطالب "محمد محمود أحمد حمدى" بالصف الأول الثانوى.

تحويل الطلاب المعتدين على الطلاب للشئون القانونية


كما قرر تحويل الطلاب المعتدين على الطلاب للشئون القانونية لاتخاذ الإجراء المناسب طبقا للقرار الوزارى 234 فى 2014م الخاص بانضباط السلوك الطلابى داخل المدارس يتم بمأمورية للشئون القانونية بالمدرسة من خلال 3 أعضاء من الشئون القانونية.

الطالب المعتدى عليه -اليوم السابع -5 -2015
الطالب المعتدى عليه


وأكد على فايق مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، أنه لابد أن ينال الطالب المعتدى عليه حقه، وسيتم إجراء تحقيق فى هذا الشأن، بالإضافة لتواجد مدير المدرسة فى مستشفى العبور بعد وصول المستشفى وكان عليه متابعة الطالب ومرافقته للمستشفى.

10 طلاب يعتدون على زميلهم لرفضه تغشيشهم


وكانت المنطقة الواقعة أمام مدرسة الشهيد مصطفى هلال الثانوية شهدت ظهر اليوم واقعة اعتداء 10 طلاب على محمد محمود أحمد حمدى بالضرب فى أنحاء متفرقة من جسده لرفضه الغش وتم نقل المصاب لمستشفى العبور للتأمين الصحى وتوجه على فايق جميل مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية لمستشفى العبور للتأمين الصحى للاطمئنان على الطالب "المصاب"، وتبين أن الطالب مصاب بكدمات بالرقبة وأعلى الظهر والكنف الأيسر.

وقال الطالب، رفضت تغشيش طالب يجلس بجوارى اسمه أحمد وفوجئت أثناء خروجى يجذبى من داخل المدرسة وأنهال عدد من الأشخاص على ضربا وفررت هاربا، وكان بحوزة أحدهم سلاح أبيض.

أثناء وضعه تحت الملاحظة فى استقبال مستشفى العبور قبل حجزه -اليوم السابع -5 -2015
أثناء وضعه تحت الملاحظة فى استقبال مستشفى العبور قبل حجزه


وأكد محمد موسى عبد الحفيظ، مدير مدرسة الشهيد مصطفى هلال الثانوية، أن واقعة الاعتداء حدثت خارج المدرسة، وأنه كلف بمتابعة حالة الطالب، والذى تم نقله لمستشفى العبور بسيارة الإسعاف.

وأشارت والدة محمد محمود أنها تريد حق نجلها الذى اعتدى عليه بسبب عدم تغشيشه لزميله المجاور له.


موضوعات متعلقة:



- إصابة طالب على أيدى 10طلاب لرفضه تغشيشهم بمادة الأحياء فى كفر الشيخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة