السيسى:"الإرهاب ينغص عيشة المصريين.. وهدفه إن سيناء متبقاش أرضنا"

الثلاثاء، 12 مايو 2015 08:35 م
السيسى:"الإرهاب ينغص عيشة المصريين.. وهدفه إن سيناء متبقاش أرضنا" الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى- أيمن رمضان- محمد شعلان- محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن كل أجهزة الدولة تعمل معًا لمكافحة الإرهاب، الذى ينغص على المصريين عيشتهم، مؤكدًا أن الاستقرار والأمن بداية للتقدم فى مصر.

وأضاف السيسى، فى حديثه الشهرى للشعب الذى يبثه التليفزيون المصرى، أنه تم القبض على 600 عنصر إرهابى خلال شهر واحد فقط، بينهم 62 متهمًا فقط، يحملون عبوات ناسفة ضد مصر والمصريين، موضحًا أنه تم تفكيك من 122 عبوة، فيما انفجرت 6 عبوات فى القائمين على تجهيزها.

وأشار الرئيس إلى أن البؤر الإرهابية، التى تم تدميرها خلال هذا الشهر 150 بؤرة إرهابية، قائلا: "الإرهاب فى سيناء هدفه أن الأرض دى ماتبقاش أرضنا، والحرب فى سيناء مافيهاش الجيش والشرطة بس، ولكن أهالى سيناء أيضا يتحملون فى ظل الظروف الصعبة، التى يواجهونها ويشاركون فى استعادة سيناء، والنتائج التى حققت فيما يخص سيناء من أمن واستقرار ضخمة جدا".

وتابع: "قبل عامين كان التفجيريون يقومون بعمل أى شىء فى سيناء بحرية، ولكننا اليوم استطعنا تقليل حجم الأنفاق على الحدود مع القطاع بنسبة لا تقل عن 80 أو 90%".

وتوجه الرئيس بالشكر لأهالى سيناء لمواقفهم الجيدة مع الجيش والشرطة، وقال: "نحن نتحرك بخطة طموحة، وهذا ليس كلاما، وسيعلن خلال الفترة القادمة عن التنفيذ الفعلى لتطوير سيناء، وإطلاق مجموعة من المشروعات التى من خلالها يمكن صنع تنمية حقيقة فى سيناء"، مؤكدا أن هذا من سبيله القضاء على الإرهاب وتحسين ظروف أهالى سيناء.



موضوعات متعلقة..



- السيسى: الفساد مشكلة كبيرة موجودة ببلادنا..والأجهزة الرقابية تعمل لمواجهته

- السيسى يوجه التحية للشعب المصرى ولعماله والعاملين بمصر للطيران

- تأكيدًا لانفراد "اليوم السابع"..السيسى يعلن افتتاح قناة السويس 6 أغسطس









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة