5 لاعبين "كبش فدا" فى ريال مدريد

الجمعة، 15 مايو 2015 02:37 م
5 لاعبين "كبش فدا" فى ريال مدريد إيكر كاسياس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ضحايا ريال مدريد من اللاعبين بعد الفشل الذى لاحق الفريق هذا الموسم وخروجه خالى الوفاض دون تحقيق أى بطولة.
وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه بالضرورة سيكون هناك "كبش فدا" فى الريال بعد الفشل هذا الموسم رغم أن جميع اللاعبين يتحملون مسئولية هذا الإخفاق، مشيرة إلى أن التعامل مع كبار اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس يتم بمكيالين.
أجرت الصحيفة المدريدية استفتاء بين مستخدمى الإنترنت على عدد من اللاعبين متوقع رحيلهم، حيث أيدت نسبة 58% رحيل الحارس إيكر كاسياس، بينما حصل المدافع ألفارو أربيلو على نسبة 77%، وكذلك المدافع البرتغالى فابيو كوينتراو الذى أيد جمهور الريال رحيله بنسبة 76%، وكذلك آسير أيارامندى بنسبة 89%.
الغريب أن الجمهور لا يرغب باستمرار البرازيلى لوكاس الذى انضم للريال فى الشتاء الماضي، حيث أيدت نسبة 56% من مستخدمى الإنترنت رحيله.
فيما أيدت نسبة 49% من الجمهور بقاء المهاجم المكسيكى خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو"، حيث نجح اللاعب فى خطف قلوب مشجعى الريال خاصة بعد تأثيره القوى مع الفريق فى الآونة الأخيرة التى لعب فيها بديلًا لكريم بنزيما الذى كان يعانى من الإصابة.


أخبار متعلقة..


بالصور.. جماهير الكرة تسخر من "كاسياس" بعد "التماس الكوميدى"

كاريكاتير يسخر من رونالدو بعد ضياع لقب أوروبا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة