كارثة تهدد الآلاف من قاطنى قرية بالشرقية بسبب تصدع الكوبرى الرابط بين مدخل القرية والطريق الرئيسى.. أهالى "العواشرة": الحوادث يومية بسبب الفراغات والتصدعات.. ومواطن: المسئولون نائمون فى العسل

الأحد، 17 مايو 2015 03:09 ص
كارثة تهدد الآلاف من قاطنى قرية بالشرقية بسبب تصدع الكوبرى الرابط بين مدخل القرية والطريق الرئيسى.. أهالى "العواشرة": الحوادث يومية بسبب الفراغات والتصدعات.. ومواطن: المسئولون نائمون فى العسل التصدعات بالكوبرى
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كارثة تهدد الألاف من أهالى قرية العواشرة والقرى المجاورة لهم بالشرقية، بسبب تصدع الكوبرى الوحيد الرابط بين القرية والقرى الأخرى وبالطريق الرئيسى، ما قد ينذر بكارثة والمسئولين نامين فى العسل.
اليوم السابع -5 -2015

الأهالى الكوبرى مهدد بالانهيار


فيقول محمد الصباح، احد الأهالى قرية العواشرة مركز فاقوس، إن تلك القرية حدودية بين مركزى الحسينية وفاقوس وهذا الكوبرى المار فوق مصرف قهبونة هو الطريق الوحيد لهم، وقد تم بناؤه منذ عدة عقود، ولم يتم ترميمه من وقتها، مشيرا إلى أن القرية بها 10 آلاف نسمة، وجميعهم يمرون على الكوبرى سواء سيرا على الأقدام أو بالتوك توك أو الدرجات البخارية، ما يشكل حملا كبير عليه.
اليوم السابع -5 -2015

حوادث يومية على الكوبرى بسبب الفراغات


ويكمل حمود نصيف ومنصور محمود، أن العديد من الحوادث التى وقعت بالقرية بسبب هذا الكوبرى والفراغات والتصدعات به، فكثيرا ما يسقط الأشخاص فى الحفر الممتلئ بها الكوبرى، وخاصة أيام الشبورة أو فى الساعات المتأخرة ليلا.

ولفت منصور محمود إلى أن تلاميذ وطلاب مدرستى بنى قريش ومدرسة أبو الفضل حياتهم مهددة بالخطر بسب هذا الكوبرى.

وفى ذات السياق، أكد الأهالى أنهم بحاجة ملحة إلى توفير حوالى 5 آلاف رغيف، وتوفير حصة كبيرة من أنابيب البوتاجاز والأهم سرعة رصف الطريق من أباظة حتى مدخل العواشرة لسوء حالة الطريق الحالى، والذى تعرض لتعديات كبيرة.

الأهالى: المسئولون نائمون فى العسل


وأكد الأهالى أنهم تقدموا عدة مرات بشكاوى لرئاسة مجلس المدينة وللدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية والمحافظ الأسبق بمشكلة الكوبرى ومشاكل نقص الخدمات بالقرية دون جدوى، واصفين إياهم بـ"النائمون فى العسل".
اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة