ضبط 2450 طربة حشيش بحوزة مزارع فى سيدى برانى بمطروح

الخميس، 21 مايو 2015 12:39 م
ضبط 2450 طربة حشيش بحوزة مزارع فى سيدى برانى بمطروح المتهم والمضبوطات
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، إخطاراً من العميد إبراهيم عبد الغفار مدير مباحث المديرية، بتمكن ضباط المباحث، من ضبط 2450 طربة حشيش، بحوزة مزارع من مدينة سيدى برانى، خلال محاولة نقلها خارج المحافظة بنطاق قرية سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى.

كانت معلومات وردت حول قيام "خير الله ع أ" 40 سنة مزارع، مقيم برانين بالاتجار فى المواد المخدرة، والتردد على مدينة الضبعة، لترويج المواد المخدرة على عملائه.

تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، وإعداد أكمنة برئاسة رئيس فرع البحث الجنائى بالحمام وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الضبعة، تمكنت أحد الأكمنة المعدة بمنطقة سيدى عبد الرحمن بالطريق الساحلى بدائرة القسم، من ضبط المتهم أثناء قيادته للسيارة رقم 9636 ج هــ ع، ماركة تويويا.

وبتفتيش السيارة ضبط بداخلها على 2450 طربة كبيرة الحجم لمادة الحشيش المخدر، وزنت حوالى 250 كيلو جراما، وأثناء ضبطه حاول المتهم الفرار بالسيارة مما أدى إلى اصطدامه بالمدرعة رقم ب 12/6763، مما أسفر عن إصابة المجند قائد المدرعة، بجرح بالرأس وخلع بالكتف الأيمن وحدوث تلفيات بالمدرعة.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والسيارة لترويج المواد المخدرة على عملائه، تم التحفظ على السيارة والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو ..ضبط 120 ألف قرص مخدر بحوزة عاطل بقرى بنجر السكر فى مطروح










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة