النيابة الإدارية تحقق فى مخالفات رئيس قطاع مناطق بريد غرب الدلتا

الأحد، 24 مايو 2015 11:58 ص
النيابة الإدارية تحقق فى مخالفات رئيس قطاع مناطق بريد غرب الدلتا المستشار سامى فهمى نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت النيابة الإدارية التحقيق فى بلاغ رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد ضد رئيس قطاع مناطق بريد غرب الدلتا ومدير عام منطقة بريد كفر الشيخ وآخرين، لاتهامهم بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة والتدخل فى أعمال التفتيش بقصد التستر على المخالفين.

تلقى رئيس النيابة الإدارية بمطروح بلاغًا من المهندس خالد على نجم رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد للتحقيق فى المخالفات المالية والإدارية بقسم الحركة والتوزيع بمنطقة بريد مطروح.

تضمن البلاغ أن "سامى. م" رئيس الحركة والمشرف على التوزيع سهل التلاعب والتزوير بدفتر الحضور والانصراف خلال المدة من إبريل 2011 حتى سبتمبر 2013، بالإضافة إلى عدم رفع إجازات بعض العاملين وانقطاعاتهم وعد تسليم المكاتبات للإدارة تسليمًا قانونيًا مما ترتب على ذلك من فقد بعض الإجازات الخاصة بالعاملين.

وأكدت تقارير التفتيش بالبلاغ صرف حوافز بدون وجه حق لبعض العاملين، وكذا حصول بعض العاملين على إجازات عارضة وبدل راحة ووجود شطب وتصحيح، واستخدام الكوركتور بسجلات الحضور والانصراف.

وانتهت التقارير إلى ثبوت مسئولية "سامى. م" عن التلاعب والتزوير، مما أدى إلى عدم إثبات أكثر من 200 يوم إجازات للعاملين، كما تبين وجود مسئوليات تجاه آخرين عن بعض المخالفات المالية والإدارية، ورغم تلك المخالفات أصدر "أحمد.ع" رئيس قطاع مناطق بريد غرب الدلتا قرارا بتوقيع جزاءات تأديبية ضد 9 مسئولين ليس من بينهم "سامى. م" المسئول عن كافة المخالفات.

وبعرض تقارير لجان التفتيش وقرارات الجزاء الصادرة بشأنها على رئيس الهيئة القومية للبريد وافق على إبلاغ النيابة الإدارية للتحقيق فى مخالفات "سامى. م" وآخرين من شاغلى الوظائف العليا، وهم "محمود. أ" مديرعام منطقة بريد كفر الشيخ، و"أحمد.ع" رئيس قطاع مناطق بريد غرب الدلتا للتدخل فى أعمال التفتيش والتستر على المخالفين.



اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة