الرياضات الشاطئية تحظى بمتابعة كبيرة فى النسخة الثانية لمهرجان العلمين.. فيديو

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 07:56 م
الرياضات الشاطئية تحظى بمتابعة كبيرة فى النسخة الثانية لمهرجان العلمين.. فيديو جانب من التقرير
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تليفزيونيا بعنوان: "الرياضات الشاطئية حظت بمتابعة كبيرة في النسخة الثانية لمهرجان العلمين".

وتتواصل ليالي مهرجان العلمين الفريدة مستمرة في إبهار محبيها وروادها لتسجل ذكريات لا تنسى، فمنذ انطلاقة المهرجان المبهرة العام الماضي، أخذ صناعه على عاتقهم مهمة التنوع في نشاطاته، مسجلين إعجاب كل حضور الحدث الأهم في الشرق الأوسط.

مزج فريد ما بين حبات رمال شواطئ البحر المتوسط ومياهه الفريدة مع نشاطات مختلفة ومتنوعة رياضات الشواطئ في هذه الدورة التي تؤكد أن المهرجان ولد عملاقا لها نصيب كبير هذا العام، مسابقات الكرة الشاطئية جذبت الكثير من الجماهير الموجودين في الشاطئ المجاني، ونجحت مسابقات الكرة الشاطئية في إضفاء أجواء مثيرة وشيقة وترفيهية بين الشباب الذين تواجدوا على شاطئ العلمين المجاني، كما كان لعشاق الكرة الطائرة الشاطئية نصيبا من فعاليات المهرجان وسط مشاركة كبيرة من رواده في المباريات التي أقيمت على مدار أيام المهرجان.

لعبة "الراكيت" أيضا كانت موجودة في فعاليات المهرجان، حيث شهدت تواجد العديد من المشاركين من عدة فئات عمرية رياضات متنوعة وأحداث فريدة تبرهن للجميع أن مهرجان العلمين لا يقف عند مراعاة ذوق بعينه بل يخاطب كل الأذواق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة