ردا على تصريحات مركز البحوث..

محافظ كفر الشيخ: نحافظ على الشكل الجمالى للجامعة

السبت، 30 مايو 2015 04:23 ص
محافظ كفر الشيخ: نحافظ على الشكل الجمالى للجامعة ماكت للمحال التى ستكون أمام الجامعة
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أسامة حمدى، محافظ كفر الشيخ، أنه حريص على المظهر الجمالى للجامعة وأن المحال التى سيتم إنشاؤها لن تخل بالمظهر الجمالى، مشيرا إلى أن الهدف من ذلك توفير فرص عمل للعاطلين وهم كثيرون، بالإضافة إلى أن المحال ستجلب للمحافظة الآلاف من الجنيهات التى ستستخدم فى رصف طرق مدينة كفر الشيخ.

وأضاف المحافظ فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن المحال التى سيتم بناؤها لخدمة الطلاب فقط، ولن تكون لغير ذلك وأى جامعة من الجامعات ومنها جامعة عين شمس أمامها محال لخدمة الطلاب، مشيرا إلى أن المحال ستكون تحت إشرافه شخصيا، لضمان عدم وجود ما يخل بنظام الجامعة ولا بالمظهر الجمالى بها.

وأشار المحافظ إلى أن الماكتات الموجودة حاليا، والتى سيكون عليها شكل المحال تؤكد الحفاظ على الشكل الجمالى للجامعة خاصة أن المحال خارج الجامعة وليست داخلها.

وأضاف المحافظ أنه حريص على التعاون بين المحافظة وبين الجامعة، وقال: صرحت مرارا أنه لا يوجد مشروع يتم بالمحافظة إلا من خلال استشارة من المتخصصين من الجامعة.

وقال المحافظ هناك الآلاف من الأمتار فى مدينة كفر الشيخ غير مستغلة، فلماذا لا نستغلها فى تشغيل الشباب الذين لا يجدون عملا، وتوفر على المحافظة الآلاف من الجنيهات ستستخدم فى توفير الأدوية للمرضى، ورصف الطرق، خاصة أن ميزانية المحافظة محدودة وهدفى كمحافظ هو توفير الأموال لتقديم خدمات للأهالى، وإضافة لمسات جمالية للمحافظة .

يذكر أنه نشب خلاف بين المحافظة من جانب وبين الجامعة والبحوث الزراعية من جانب آخر، بسبب قرار المحافظ ببناء 10محال تجارية تدر دخلاً للمحافظة فى ظل اعتراض الجامعة لأن الموقع فى أحد الجوانب المقابلة للجامعة، واعتراض نادى البحوث لأن المحال ملاصقة للنادى الاجتماعى للبحوث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة