بالفيديو.. دورى الأبطال يُشعل معركة "القرن" بين ميسى ورونالدو

الإثنين، 04 مايو 2015 05:20 م
بالفيديو.. دورى الأبطال يُشعل معركة "القرن" بين ميسى ورونالدو رونالدو يتحدى ميسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطفت مباراة القرن فى الملاكمة التى أقيمت بين الأمريكى مايويذر والفلبينى باكياو، فجر أمس الأحد، أنظار العالم، فى الوقت الذى شهدت فيه كرة القدم صراعا مماثلا لكنه لا يتوقف أبدا فى الفترة الحالية ولا يرتبط بمدة زمنية محددة، بين النجمين، البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى، والأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى.


ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرا مطولا عن المنافسة المشتعلة بين الأسطورتين فى الملاعب الإسبانية والأوروبية، ففى الوقت الذى تقدم فيه "الملاكم" ميسى إلى صدارة هدافى الليجا برصيد 40 هدفا، عاد رونالدو "الملاكم" بعدها بساعات قليلة ليحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" فى شباك إشبيلية ليتجاوز "البرغوث" الأرجنتينى بفارق هدفين.


ويتبقى ثلاث جولات على إسدال الستار لمنافسات الموسم الحالى للدورى الإسبانى، وهو ما يشعل الصراع بين النجمين المتنافسين على التتويج بلقب هداف الليجا وهو ما يمثل "مباراة قرن" ستستمر على مدار 3 جولات متتالية.



ويمتد الصراع بين رونالدو ميسى إلى دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، حيث يتساوى اللاعبان فى ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف لكل منهما، كما أحرز كل منهم 75 هدفا فى المسابقة ككل وهو ما جعلهما يتصدروا قائمة الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا وهو ما يزيد من حدة الصراع والمنافسة بينهما خلال المباريات المتبقية فى الموسم الحالى للبطولة.


ولا تتوقف المنافسة بين الغريمين ميسى ورونالدو عند صراع الأرقام الشخصية لكنها تتجاوز ذلك نحو رغبة كلا منهما فى قيادة فريقه نحو التأهل إلى المباراة النهائى لدورى أبطال أوروبا على أمل مواصلة المشوار للنهاية والتتويج باللقب، حيث يصطدم برشلونة فى مواجهة نارية مع بايرن ميونيخ الألمانى، فيما يواجه ريال مدريد، فريق يوفنتوس الإيطالى فى نصف نهائى المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة