رئيس محكمة الجيزة الابتدائية يتعهد بحل أزمة المحامين وقاضى جنح إمبابة

الثلاثاء، 05 مايو 2015 05:48 م
رئيس محكمة الجيزة الابتدائية يتعهد بحل أزمة المحامين وقاضى جنح إمبابة محكمة الجيزة الابتدائية - أرشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المستشار حسين مسلم، رئيس محكمة الجيزة الابتدائية، وعدد من القضاة بالمحكمة، اجتماعا اليوم الثلاثاء، مع عدد من أعضاء مجلس نقابة المحامين بالجيزة، لاحتواء أزمة القاضى حسام رشدى رئيس دائرة جنح مستأنف مركز إمبابة وأوسيم وكرداسة، مع المحامين، والتى اشتعلت اليوم من جديد، بعد أن هدأت أمس الأول الأحد، عقب لقاء مشترك بين رئيس المحكمة ومجلس النقابة.

حضر الاجتماع رئيس محكمة الجيزة الابتدائية، والمستشار أحمد عبد الجيد ـ نائب رئيس المحكمة ورئيس المحكمة المتابعة، والعضو اليمين والعضو الشمال بالدائرة، وحضر من المحامين كل من: إبراهيم عمران ومصطفى عبادة، وكيلا مجلس نقابة المحامين بالجيزة، وضيف الله الطيب، ورمضان كشك ومحمد الزعفران، وأحمد عبد الرازق، أعضاء مجلس النقابة".

واشتعلت الأزمة اليوم من جديد بعد صعود رئيس الدائرة على المنصة وبدأ كلامه بالتأكيد على أن ما تردد عن اعتذار رئيس المحكمة للمحامين غير صحيح، وأنه لم ولن يعتذر لأحد، مما أثار غضب المحامين المحتشدين بالجلسة، ولم يستكمل الجلسة وأجلها إدارى ـ بحسب قول ضيف الطيب عضو مجلس النقابة.

وأكد "الطيب" لـ"اليوم السابع" أنهم يأملون أن يتم حل الأزمة، وأن النقابة لن تصمت على إهانة أى محامى، موضحا أن هناك تعهدا من جانب القضاة بأن يتم احتواء الموقف والتأكيد على احترام المحامين والحديث بشكل طيب معهم من قبل رئيس الدائرة، وأن جلسة غد الأربعاء سيحضرها المستشار أحمد عبد الجيد رئيس المحكمة المتابعة.

فيما قال محمود الداخلى ـ نقيب المحامين بالجيزة، إن المحامين انتظروا أن تبدأ الدائرة الجلسة وتباشر عملها بنظر القضايا إلا أن رئيس الدائرة أجل الجلسة إدارى وغادر القاعة، معربا عن رفضه تعطيل العمل أو توقف مصالح المتقاضين.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة