وتكليف 3 مكاتب هندسية لتصميم المنطقة..

دراسة إنشاء منطقة لوجيستية متكاملة بمحافظة الدقهلية

الأربعاء، 06 مايو 2015 02:40 م
دراسة إنشاء منطقة لوجيستية متكاملة بمحافظة الدقهلية حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية ــ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، بالعميد ياسر عباس – نائب وزير التموين بديوان عام محافظة الدقهلية، حضر اللقاء مسئولى قطاع التموين والزراعة وبنك الائتمان الزراعى والمتابعة بالمحافظة .

وتناول اللقاء استعراض ومناقشة إنشاء المنطقة اللوجستية المقترح إقامتها من قبل محافظة الدقهلية، وكذا تنفيذ منافذ بيع للسلع الغذائية والتموينية والفاكهة والخضراوات بنطاق الوحدات المحلية بالقرى والمراكز والمدن بنطاق المحافظة، خاصةً مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك للمساهمة فى الحد من ارتفاع الأسعار وتوفير كافة السلع للمواطنين بنطاق المحافظة بأسعار مناسبة .


وأوضح محافظ الدقهلية، أن المنطقة اللوجستية المزمع إقامتها بنطاق محافظة الدقهلية فى أى من منطقة قلابشو مركز بلقاس أو مدينة جمصة بالقرب من الطريق الساحلى لتكون منطقة لوجستية متكاملة ستكون طفرة تنموية بالمحافظة، لما لها من مزايا لامتدادها العمرانى وتعدد الصناعات التصديرية والتعاون بين المحافظات المجاورة وتوفير فرص عمل للشباب .

وأشار المحافظ إلى أنه تم بالفعل تكليف 3 مكاتب هندسية للقيام بتصميم المنطقة على أعلى مستوى متكامل من خلال كلية الهندسة جامعة المنصورة وشركة المقاولون العرب ومكتب استشارى آخر.


وأضاف المحافظ، أن المنطقة اللوجستية ستكون بها فرص للربط المتكامل لتجارة الجملة فى كافة الأنشطة التجارية، وأنه يجرى حالياً دراسة اختيار الأرض والمكان المناسب لإنشاء المنطقة المشار إليها بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة