عبد العال يطالب "باولو" بتجاهل العروض والتجديد للداخلية

الجمعة، 08 مايو 2015 04:26 ص
عبد العال يطالب "باولو" بتجاهل العروض والتجديد للداخلية فريق الداخلية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية، جلسة مع حسام باولو مهاجم الفريق، وهداف الدورى هذا الموسم برصيد 13 هدفا حتى الآن، من أجل التركيز مع الفريق واستمرار العروض القوية التى يقدمها اللاعب هذا الموسم، وعدم الانشغال بالعروض التى انهالت عليه فى الفترة الأخيرة من أندية الدورى الممتاز للتعاقد معه بنهاية الموسم الحالى.

وينتهى عقد حسام باولو مع الداخلية بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى ناد حاليا، حيث دخلت معه عدة أندية فى مفاوضات بعد المستوى القوى الذى حققه هذا الموسم واحتلاله قائمة هدافى المسابقة، خاصة أن التعاقد معه لن يكلف هذه الأندية تكاليف إضافية، بخلاف القيمة المالية التى سيحصل عليها اللاعب.

وينوى علاء عبد العال عقد جلسة جديدة مع باولو بعد الانتهاء من مباريات الدور المتلاحمة حاليا من أجل مفاتحة اللاعب فى تجديد عقده فى ظل حاجة الداخلية لجهود اللاعب فى الموسم المقبل، كونه أحد الركائز الأساسية فى صفوف الفريق.

من جانبه، رحب باولو بالتجديد للداخلية باعتبار النادى صاحب فضل عليه وساهم فى تقديمه لجماهير الكرة المصرية وحصوله على لقب هداف الدورى، وتحت أمر النادى فيما يطلبه منه، ولن يغالى فى مطالبه المالية من أجل تجديد عقده.



اخبار متعلقة:
علاء عبد العال يناشد كوبر بالنظر إلى "باولو" الداخلية

الداخلية يؤجل البت فى عروض إيجيبتور لنهاية الموسم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة