التليفزيون المصرى: مباراة بتروجت والداخلية تأثرت فقط بانقطاع التيار

السبت، 09 مايو 2015 07:34 م
التليفزيون المصرى: مباراة بتروجت والداخلية تأثرت فقط بانقطاع التيار مبنى التليفزيون المصرى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، أن انقطاع التيار الكهربائى عن ماسبيرو لم يؤثر على مباريات الدورى العام المصرى، المقررة اليوم، باستثناء مباراة بتروجت والداخلية، موضحا أن فترة انقطاع البث التليفزيونى شملت فترة الاستراحة وبداية الشوط الثانى فقط.

وقال نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية – اليوم السبت لوكالة أنباء الشرق الأوسط – انتظام بث المباريات بمواعيدها المحددة بعد عودة البث فى إطار الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدورى المصرى الممتاز.

وأشار إلى أن الجزء الذى لم يتم إذاعته من المباراة تم تسجيله بسيارات البث الخارجى.. مضيفًا أن شريط المباراة متوافر حال طلب أى شركة الحصول عليه .

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الهندسة الإذاعية والجهات المعنية لعدم تكرار ما حدث وعدم تأثر الخدمة المقدمة من التليفزيون المصرى، من ناحية، حسم التعادل بدون أهداف نتيجة لقاء بتروجت والداخلية فى إطار الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدورى.

وكان عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قد أكد أن انقطاع التيار الكهربائى عن ماسبيرو جاء نتيجة تذبذب التيار الكهربائى من شركة الكهرباء، مما أدى إلى عطل فنى مفاجئ فى اللوحة الرئيسية، التى تنقل الكهرباء لاستوديوهات البث لقنوات التليفزيون المصرى الأولى والثانية والفضائية المصرية، وليس نتيجة عمل تخريبى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة