بالفيديو.. محمد صلاح يتفوق على ميسى فى استفتاء أفضل هدف أوروبى

الجمعة، 12 يونيو 2015 06:13 م
بالفيديو.. محمد صلاح يتفوق على ميسى فى استفتاء أفضل هدف أوروبى محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر الدولى المصرى محمد صلاح لاعب فيورنتينا الإيطالى، قائمة أفضل هدف أوروبى هذا الموسم، فى استفتاء شبكة ESPN، التى أجرته على مدار اليومين الماضيين واستمر حتى ظهر اليوم الجمعة.

تفوق هدف صلاح الذى سجله فى مرمى يوفنتوس بنصف نهائى كأس إيطاليا، على أهداف العديد من النجوم على رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى جناح برشلونة الإسبانى، بعدما سجل هدفه نسبة 67% من استفتاء الجمهور حول العالم، فيما جاء هدف ميسى فى مرمى أتيليتكو بلباو فى المركز الثانى بنسبة 23%.

اليوم السابع -6 -2015

نتيجة الاستفتاء


وترشح فى الاستفتاء ثلاثة أهداف أخرى بخلاف هدفى صلاح وميسى، وهى جميس رودريجيز لاعب ريال مدريد فى مرمى غرناطة، وتشارلى آدم لاعب ستوك سيتى فى مرمى تشيلسى، وفرانكو دى سانتو لاعب بريمن الألمانى فى مرمى ماينز.
وكانت شبكة ESPN قد طرحت استفتاء عام على موقعها الرسمى، لاختيار الأفضل فى الموسم الماضى من بينها أفضل لاعب، وأفضل لقطة فى الموسم، وأسوأ لقطة، وأسوأ لاعب، وأفضل صفقة، إلى جانب أفضل هدف فى الموسم الذى تصدره صلاح، على أن يتم إعلان النتائج الرسمية فى وقت لاحق.

ويشار إلى أن عددا كبيرا من المصريين على صفحات التواصل الاجتماعى، قد ساهموا بقوة فى منح التفوق للدولى المصرى، بعد مناشدة والمصريين للتصويت لصالح نجم فيورنتينا.

شاهد هدف صلاح فى مرمى يوفنتوس




شاهد هدف ميسى فى مرمى أتيليتك بلباو













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة