بالفيديو.. سيدة أمام مجلس الوزراء تتهم “ضابط سابق” بالاستيلاء على أرضها

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 09:47 م
بالفيديو.. سيدة أمام مجلس الوزراء تتهم “ضابط سابق” بالاستيلاء على أرضها إيمان محمد أحمد
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجدت السيدة إيمان محمد أحمد، صباح اليوم الأحد أمام مكتب شكاوى المواطنين التابع لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازى حيث تقدمت بشكوى ضد أحمد محمد طه ضابط سابق بالأمن الوطنى بتهمة قتل والدها وأختها بغرض الاستيلاء على أرضهم، حسب قولها.

وروت السيدة قصتها قائلة : أنا من محافظة بنى سويف ولدينا قطعة أرض فى وقف مصطفى كامل منذ 70 عاما تبلغ مساحتها حوالى نصف فدان،ولكن ضابط يدعى أحمد محمد طه يعمل بجهاز أمن الدولة ونسيبه عادل محمد عياد قاموا بالاستيلاء على قطعة الأرض مستغلين نفوذهم حيث دفعوا رشوة لمدير الجمعية الزراعية وقاموا بإلغاء الحيازة دون علمنا ، على حسب قولها.

وبصوت يمتزج بالحزن والقهر تابعت السيدة: الضابط استأجر بلطجية وقاموا بالتعدى بالضرب على أبويا فى الأرض لحد ما مات وقاموا بتجريف الأرض ، وبعدها هجموا على البيت علشان يسرقوا أوراق الأرض ولما أختى اعترضت على دخولهم البيت دون أذن مسبق من النيابة ضربوها لحد ما ماتت هى كمان .

وأضافت إيمان محمد أحمد، رفعنا دعوى ضد عادل عياد عقب إظهاره عقد إيجار مزور يفيد أنه تم توقيع عقد إيجار بينه وبين والدى، وصدر ضده حكم قضائى بحبسه مدة شنة ولكن لم يتم تنفيذ الحكم، كما حصلنا على حكم بفرض حراسة على قطعة الأرض ولكن ضابط أمن الدولة منعهم من الوقوف فى الأرض .

وتابعت: تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى محافظ بنى سويف ووزير الداخلية ومدير الأمن ووزارة الزراعة ولكن تم حفظ جميع الشكاوى، مطالبة المهندس إبراهيم محلب بالنظر فى شكواها ووقف بطش المسئولين وإعادتهم للأرض مرة أخرى لأنها بمثابة مصدر دخلهم الوحيد .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة