التوك شو: محافظ القاهرة: لايوجد زحام فى رمضان وشرطة المرور تعمل 24ساعة.. وزير النقل: تأثير إيجابى على المرور بعد تشغيل محطة"السادات".. مصطفى بكرى: فريد الديب يرفض تصالح أو اعتذار أحمد موسى للغزالى حرب

الخميس، 18 يونيو 2015 04:16 ص
التوك شو: محافظ القاهرة: لايوجد زحام فى رمضان وشرطة المرور تعمل 24ساعة.. وزير النقل: تأثير إيجابى على المرور بعد تشغيل محطة"السادات".. مصطفى بكرى: فريد الديب يرفض تصالح أو اعتذار أحمد موسى للغزالى حرب اللواء دكتور نصر سالم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة والشائكة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى حيث قال اللواء دكتور نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع بجهاز المخابرات الحربية الأسبق: دول وأجهزة استخباراتية تدير الإرهاب فى سيناء، ومحافظ القاهرة: لا يوجد زحام فى رمضان وشرطة المرور تعمل 24 ساعة يوميًا.



خبير استراتيجى: دول وأجهزة استخباراتية تدير الإرهاب فى سيناء


قال اللواء دكتور نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع بجهاز المخابرات الحربية الأسبق، تعليقاً على إحباط الجيش لعملية إرهابية ضخمة بقتل 7 تكفيريين وتدمير مخزنين للأسلحة، أن ما يدور على أرض سيناء من إرهاب تديره بعض الدول وأجهزة المخابرات العالمية لتحقيق أهدافهم.

وأضاف اللواء نصر سالم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، أن القوات المسلحة تعمل بخطة ولا تعتمد على رد الفعل، ولكن باستمرار هى صاحبة المبادرة.

محافظ القاهرة: لا يوجد "زحمة" فى رمضان وشرطة المرور تعمل 24 ساعة يوميًا


قال الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، إن المحافظة استعدت بشكل مكثف لشهر رمضان، لافتاً إلى أنه لن تكون هناك زحمة مرورية خلال شهر رمضان.

وأضاف المحافظ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أنه تم الاتفاق مع مرور القاهرة على العمل 24 ساعة فى اليوم، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على تشغيل نفق الأزهر والنقل العام لمدة 20 ساعة فى اليوم.

وزير النقل: تأثير إيجابى على حركة المرور بعد إعادة تشغيل محطة "السادات"


قال المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، إن إعادة تشغيل محطة مترو السادات كان لها تأثير إيجابى هائل، وكذلك على حركة المرور، مضيفًا أنه شعر برضا كامل من المواطنين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أنه تم تزويد المحطة بكل ما يخص وسائل الإطفاء والكشف عن المعادن وكاميرات مراقبة بالتنسيق مع وزارة الداخلية، لافتًا إلى أن المواطنين جميعًا رافضون لأى عنف ورافضون لإغلاق المحطة مرة أخرى.



مصطفى بكرى: فريد الديب يرفض تصالح أو اعتذار أحمد موسى للغزالى حرب


أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، أن المحامى فريد الديب المدافع عن الإعلامى أحمد موسى أصدر بياناً قال فيه:"إننا نمتثل لأحكام القضاء ولسوف يحضر موكلى أمام المحكمة التى تنظر القضية فى جلسة المعارضة الاستئنافية ليبدى دفاعه، وسوف نرضى بأى حكم يصدر من المحكمة، وأننا نرفض أى تصالح مع المدعى بالحق المدنى أو أى اعتذار له".

وأشار بكرى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، أن الإعلامى أحمد موسى بذل مجهود كبير لحل القضية بالتصالح، ولكنه لم يتم التوصل لأى صيغة، موضحاً أن الشروط التى يطرحها الدكتور أسامة الغزالى حرب "شروط مجحفة".



"الخارجية": وزعنا مذكرة على السفارات والمراسلين لتوضيح أحكام قضايا الإخوان


قال السفير بدر عبد العاطى، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن دفاع بعض الدول والمنظمات عن الجماعة الإرهابية وعناصرها المتهمة بجرائم جنائية هى ردود فعل متوقعة منهم كونهم يعملون على النيل من الشعب المصرى واستهداف ممنهج لإرادته.

وذكر قائلاً: "أعددنا مذكرة شارحة بالتنسيق مع مكتب النائب العام والمسئولين بوزارة العدل وتم ترجمتها باللغتين الإنجليزية والفرنسية وقمنا بتوزيعها على جميع السفارات والمراسلين الأجانب بالقاهرة لشرح طبيعة الأحكام القضائية المصرية وطبيعة القانون وإجراءاته وما كفله بتوفير محاكمات عادلة ونزيهة ونحن نشرح ونوضح لمن يريد أن يفهم ويحكم العقل".

وأضاف "عبد العاطى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "البيت بيتك"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان عبر فضائية "ten"، أن هناك أطرافا تتخذ مواقف عمياء وهى أم أن يكون لها مواقف أيديولوجية أو أنهم مدفوعون لمناهضة ثورة 30 يونيو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة