بالصور.. اكتشاف "عملاق جديد" لتدعيم منتخب اليد.. حمد فتحى يبلغ طوله 2.25 سم.. بدأ حياته الرياضية مع كرة السلة وحوله مروان رجب إلى "الهاند بول".. الخبراء يعتبرونه ظاهرة فريدة

السبت، 20 يونيو 2015 04:45 م
بالصور.. اكتشاف "عملاق جديد" لتدعيم منتخب اليد.. حمد فتحى يبلغ طوله 2.25 سم.. بدأ حياته الرياضية مع كرة السلة وحوله مروان رجب إلى "الهاند بول".. الخبراء يعتبرونه ظاهرة فريدة حمد فتحى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة فريدة من نوعها لم تحدث كثيرا فى الرياضة المصرية، قام مروان رجب المدير الفنى لمنتخب كرة اليد بضم لاعب عملاق يدعى حمد فتحى لصفوف المنتخب يبلغ طوله 2.25 سم، ولكن الغريب فى الأمر ليس فى طول اللاعب، ولكن لأنه كان لاعبا فى كرة السلة حتى 21 عاما، إلا أنه اعتزل مؤخرا وتحول إلى عالم كرة اليد.
اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع استطلع آراء خبراء كرة اليد فى حظوظ نجاح هذه التجربة وجاءت الآراء كالآتى:

أكد الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد اللعبة أن العملاق حمد فتحى سيكون مفاجأة فى عالم كرة اليد، مشيرا إلى أنه تم التأكد من اعتزاله لعبة السلة، وبالفعل حصل الاتحاد على موافقة رئيس السلة مجدى أبو فريخة لانضمام اللاعب إلى عالم كرة اليد.

أضاف حمودة أن أهم شىء من تجربة العملاق هو خلفيته الرياضية بخلاف أنه يمتلك مواصفات جسمانية وفسيولوجية جيدة جدا، مؤكدا أنهم يعكفون على تغيير مهاراته من مهارى سلة إلى مهارى كرة يد.

أما طارق محروس المدير لفنى للأهلى قال "كل شىء ممكن"، ومن الممكن نجاح التجربة وإذا ما كتب لها النجاح سيكون إضافة قوية لصفوف المنتخب الذى يحتاج لأصحاب القامات الطويلة، وهى ظاهرة جديدة.
اليوم السابع -6 -2015
بينما قال أيمن صلاح المدير الفنى للزمالك إن تحويل لاعب كرة سلة إلى لاعب كرة يد أمر صعب، ولكن تجهيزه سيحتاج وقتا طويلا ولو احترافه كرة اليد لن يكون فى ظرف شهر أو شهرين ولكن يحتاج فترة طويلة، خاصة أن البطولة الأفريقية موعدها ليس بعيدا.


اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة