سارة سلامة تطلب من أمير كرارة شراء سيارة لها فى "حوارى بوخارست"

الإثنين، 22 يونيو 2015 11:30 م
سارة سلامة تطلب من أمير كرارة شراء سيارة لها فى "حوارى بوخارست" سارة سلامة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة الخامسة من مسلسل "حوارى بوخارست"، حيث تكشف أن من أطلق الرصاص على سيد بوخارست "أمير كرارة" والمعلم فودة "أحمد سلامة"، هو المعلم عرابى الذى استولى سيد على شحنة المخدرات الخاص به دون أن يدفع ثمنها.

أما نصرة "الراقصة دينا" تذهب لزيادة ابنها بالملجأ الذى تخفيه عن إخواتها، ولكن ابنها يطلب منها أن تأخذه ليعيش معها حتى لو أخبرت أخوتها أنه ابنها بالتبنى فتخبره أنها سترتب ظروفها وتأخذه ليعيش معها.

وبعدما تم إسعاف سيد من إطلاق الرصاص عليه يعود إلى منزله، ويجد ميسا "مى سليم"، فى انتظاره ليتزوجا، وعندما تكتشف سبب تأخره تبلغه أن الأهم وجوده إلى جانبها.

ومن ناحية أخرى تطلب آية "سارة سلامة" أخت سيد الصغرى منه أن يشترى لها سيارة ويوافق بوخارست ويؤكد لها أن كل طلباتها مجابة.

يذكر أن المسلسل من بطولة أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبد العزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولى، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، والمسلسل يعرض على قنوات النهار وcbc والقاهرة والناس ودريم، وصدى البلد.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة