"ويسترن ديجيتال" تطرح تصميمًا جديدًا من القرص الصلب المحمول

الإثنين، 22 يونيو 2015 02:40 ص
"ويسترن ديجيتال" تطرح تصميمًا جديدًا من القرص الصلب المحمول الأقراص المحمولة My Passport Ultra
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شركة ويسترن ديجيتال العاملة عالميًا، فى مجال حلول التخزين مجموعتها الجديدة من الأقراص المحمولة My Passport Ultra وأقراص My Passport المصمم لأنظمة Mac. ومع الجيل السابع من أقراص My Passport المحمولة تأتى أقراص My Passport Ultra وMy Passport المصمم لأنظمة Mac بسعات تخزين تصل إلى 3 تيرا بايت وبأربع ألوان (أسود، أبيض لامع، عنبي، سماوي).

كما تقدم ويسترن ديجيتال اكسسوارات اختيارية جديدة لتلك الأقراص وهى تعرف بـWD Grip Pack، وهو عبارة عن إطار مرن لين، متوفر بعدة ألوان، ويحيط بالقرص، ما يوفر للمستهلكين طريقة سهلة لتفرقة قراص My Passport عن الآخر.

وقال تونى تايت، المدير العام ونائب رئيس حلول تخزين المحتويات فى شركة ويسترن ديجيتال، فى تصريحات صحفية، "مع التقاط المزيد من الصور، فمن الهام امتلاك حلول تخزين خارجية معتمدة وعالية السعة يمكن حملها لأى مكان".

ويوفر الجيل الأحدث لأقراص My Passport تجربة نسخ احتياطى أتوماتيكية سهلة، وقدرة تشفير من أجل تحقيق حفض أمان البيانات وسعات تخزين أعلى من أى وقت مضى.

ويمكن للمستهلكين مع هذه الأقراص الجديدة، أن يحتفظوا بكل محتوياتهم معهم أينما ذهبوا، وبنفس الوقت يعبروا عن أسلوبهم الشخصى مع ألوان الإطار المرن WD Grip Pack"..

القرص المحمول My Passport Ultra يأتى بسعات 3 تيرا بايت و 2 تيرا بايت و 1 تيرا بايت و 500 جيجا بايت ويتميز بتشفير 256-bit AES، الذى يقدم مستوى عالى من الأمان دون التأثير على السرعة أو نشاط المعالج المركزى لدى القرص.

إذا وقع قرص My Passport Ultra الخاص بك فى الأيدى الخطأ، فإن تشفير256- bit AES يحمى الملفات والفيديو والصور والموسيقى الخاصة بك مع كلمة سر لا يعرفها أحد غيرك، كما أن تلك الأقراص تتمتع بمنافذ USB 3.0 التى توفر معدلات نقل بيانات سريعة تصل إلى 5 جيجا بيت فى الثانية، والتى تتوافق مع الإصدار السابقة USB 2.0. وفى الوقت نفسه، فإن أقراص My Passport الموجهة لأنظمة Mac، متوفرة الآن بسعات تخزين 3 تيرا بايت و 2 تيرا بايت و 1 تيرا بايت، وتتميز أيضا بقدرة تشفير 256-bit AES .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة