الحركة الوطنية: زيارة الرئيس ناجة بكل المقايس.. وألمانيا شريك اقتصادى رئيسى

الأربعاء، 03 يونيو 2015 08:17 م
الحركة الوطنية: زيارة الرئيس ناجة بكل المقايس.. وألمانيا شريك اقتصادى رئيسى صفوت النحاس
كتب محمد أبو عو ض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور صفوت النحاس نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى ألمانيا، ناجحة بكل المقايس، وهي زيارة تمت بدعوة من الجانب الالماني، لافتا أن ألمانيا هى الشريك الاقتصادي الاول لمصر في أوروبا.

وأكد النحاس لـ "اليوم السابع" أن محاولات الضغط الاخواني علي الجانب الالماني المتمركز هناك، بالاضافة الي الجالية التركية التي يصل عددها الي مايقرب من 4 مليون تركي من خلال نقل معلومات مغلوطة عن حقيقة الوضع في مصر وتشويه ثورة 30 يونيو المستمر لم تنجح في منع دعوة الحكومة الالمانية للرئيس السيسي لزيارة المانيا .

وكشف النحاس عن الأسباب الحقيقة لرفض نوربرت لامرت رئيس البرلمان الألماني لزيارة الرئيس، كونه على رأس منظمة تم غلق مقرها في القاهرة نتيجة عمليات التمويل غير المشروعة، وان موقفه موقف شخصي واعضاء البرلمان الالماني يرحبون بالتعاون مع مصر والرئيس السيسي.



موضوعات متعلقة..


- السيسى يضع النقاط على الحروف بمؤتمر صحفى بألمانيا: لولا مواجهتنا للفاشية الدينية لتغير مصير المنطقة..وأحكام الإعدام درجة تقاضى وغالبيتها غيابية وبمحاكمات طبيعية.. وميركل: مستعدون لتقديم خبراتنا لمصر
- النص الكامل لكلمة السيسى فى برلين بحضور ميركل.. الرئيس: نتطلع لمزيد من التعاون الاقتصادى والسياسى.. نسير على خطى ثابتة لتحقيق طموحات المصريين.. ونعمل على تقنين المؤسسات الألمانية العاملة بمصر
- "دوتش فيله": ألمانيا حريصة على علاقة ودية مع مصر
- السيسى لـ"ميركل": المصريون أرادوا التغير لمستقبل أفضل
- ميركل: مصر دولة محورية وسعيدة بزيارة الرئيس السيسى لألمانيا
- صور استقبال انجيلا ميركل للرئيس السيسى فى مقر الاستشارية الألمانية
- بالفيديو والصور.. البالونات تزين سماء ألمانيا بألوان العلم المصرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة